الأحد 19 مايو 2024 09:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

سميرة أحمد للنهار: كل التحية إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على المساعدات المقدمة لإهالي غزة

سميرة أحمد
سميرة أحمد

صرحت الفنانة القديرة سميرة أحمد خلال حديثها مع النهار، عن الأحداث الجارية التي تعيشها غزة من قتل وإبادة جماعية ومجازر وحشية من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم.

قالت الفنانة سميرة أحمد أتوجه بكل التحية والشكر إلي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، على كل المساعدات المقدمة لهم.

وتابعت : يمكن للفن المصري أن يساعد القضية الفلسطينية عن طريق أعمال فنية، تجسد كل مايحدث، أو عن طريق، مساعدات أن كان في المقدرة.