الأحد 21 أبريل 2024 11:25 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

فن

شريف سلامة ينضم لفريق عمل فيلم ”أسد أسود” مع الفنان محمد رمضان

 شريف سلامة
شريف سلامة

أنضم الفنان شريف سلامة إلي أبطال فريق فيلم "أسد الاسود " بطولة الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر بدء تصويره الفترة القادمة، الفيلم تأليف وإخراج محمد دياب، كما يجسد الفنان شريف دورا مهما بالإحداث لم تقدم من قبل .

في السياق ذاته، جزء من الفيلم يروي قصة ثورة العبيد، كما يناقش اغلب القضايا المهمة بطريقة رائعة بحسب ماذكر من مصادر من داخل الفيلم، وسوف يتم الإعلان عن باقى فريق العمل تباعاً خلال الفترة القادمة.

ويذكر ان بسبب "أسد أسود" قرر الفنان محمد رمضان عدم خوض دراما رمضان لهذا العام، حتى يتفرغ للفيلم، خصوصاً أن محمد رمضان لديه تحد قوي في تقديم عمل سينمائي عالى المستوى وبجودة عالية.