الخميس 25 أبريل 2024 12:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

فن

بطلة ”The Last Of Us” ترفع دعوى قضائية ضد ”برايان فوستر” لإعتدائه جنسياً عليها .. تفاصيل

رفعت الفنانة العالمية "آشلي چونسون" نجمة المسلسل العالمي الشهير "The Last Of Us" دعوى قضائية ضد الفنان والسيناريست الشهير "برايان فوستر" صديقها الحميم السابق، وذلك لإدعائها إعتدائه جنسياً عليها وإلحاق أضراراً نفسية لها جراء ضربها وممارسته العنف أثناء الإعتداء عليها، وإصابتها جسدياً.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية تم رفع الدعوى القضائية في المحكمة العليا في مدينة "لوس أنچلوس" الأمريكية مع سبع شهود، بما في ذلك "آشلي چونسون" وشقيقتها "هايلي لانجسيث" و "چين دو" اللاتي زعموا سوء سلوك "فوستر" بسبب التعاطي الشره للمخدرات والكحول".

الجدير بالذكر أنه زعمت "چونسون" أن علاقتها مع "فوستر" بدأت في أكتوبر 2012، ثم بدأوا المواعدة الغرامية، وأنتقل إلى منزلها بعد فترة وجيزة للعيش معها، وبحلول عام 2015، زعمت "آشلي" أنه كان "فوستر" بشكل يومي تقريبًا يدخل في نوبة غضب عنيفة، والتي تشمل "كسر الزجاج، ولكم الأبواب الزجاجية، وكسر البوابة، وإغلاق الأبواب، والدخول في وجه "چونسون" وهو يصرخ بألفاظ بذيئة ثم يعتدي عليها جنسياً ويضربها ضرباً مُبرحاً.

كما زعمت الفنانة "آشلي چونسون" في دعواها القضائية أن سلوك "فوستر" ساء في عام 2019 بسبب عملها لدعمهم مالياً وأن شرب الخمر زاد بعد طرده من الدور الحاسم في عام 2021.

ثم ذكرت الدعوى القضائية أن "چونسون" و "فوستر" إنفصلا في عام 2023، ولكن بعد الإنفصال، بدأ يحمل حقيبة من القماش الخشن الأسود وحقيبة ذخيرة، والتي تحتوي على "بندقيتين وأداة للخنق، لإستعمالهم ضدها".

وزعمت الدعوى القضائية أيضًا أن "فوستر" تحرش بـ "هايلي لانجسيث" شقيقة "آشلي "چونسون" أمام أطفال الشقيقتين، وأنه قام بالتحرش الجنسي غير اللائق بما في ذلك ملامستهن دون موافقتهن بعد أن ادعى كذباً أنه و "چونسون" كانا على علاقة مفتوحة"، وحالياً جاري التحقيق في القضية.