السبت 18 مايو 2024 11:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

مخرج ”Fantastic Four” يكشف عن تفاصيل إعادة تقديم الفيلم.. تعرف إليها

كشف المخرج العالمي "مات شاكمان" بعض المعلومات القليلة الجديدة حول مشروعه السينمائي القادم "Fantastic Four" وهو من إنتاج شركة "Marvel Studios"، حيثُ قال "مات" أنهم يهدفون إلى بدء تصوير الفيلم المذكور في موسم ربيع عام 2024، وذلك لضمان إنتهاء حركة إضراب فنانين هوليوود عن العمل "SAG AFTRA".

وبحسب تصريحات صحفية لوسائل الإعلام قال "شاكمان": "سنبدأ تصوير فيلم "Fantastic Four" بالتأكيد العام المقبل، ربما في موسم الربيع 2024، وذلك في أستوديوهات باينوود بمدينة "لندن" وأشار إلى أنه يشعر بالحماس الكبير تجاه تصويره للفيلم".

يُشار إلى أن فيلم "Fantastic Four" هو نسخة سيُعاد تقديمها مرة أخرى، حيثُ تم عرض فيلم "Fantastic Four" ثلاث مرات من قبل، عُرض أول مرة في عام 2005 وكان من بطولة "كريس إيڤانز" و "چيسيكا ألبا"، وقُدم الجزء الثاني "Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer" في عام 2007 بنفس الأبطال، ثم عُرض فيلم "Fantastic Four" في عام 2015، من بطولة كلاً من "مايلز تيلر" و "كيت مارا"، وجميع الأجزاء قُدمت بمخرجون مختلفون ولكن قصة الفيلم كانت واحدة حول 4 أشخاص يستخدمون قواهم الخارقة في حماية بلدتهم والأشخاص الأبرياء، لذلك ربما سيتناول المخرج "مات شاكمان" إخراج فيلم "Fantastic Four" 2025 بشكل مختلف وبقصة جديدة.

أضاف المخرج "مات شاكمان" لوسائل الإعلام: " إن الفيلم المنتظر "Fantastic Four" مختلف في العديد من النواحي، أتمنى لو في وسعي أن أقول تفاصيل أكثر تحديداً وأتمنى أن أقول المزيد، لكننا نُنفذ الفيلم بشكل مختلف كلياً من وجهة نظر القصة، ومن وجهة نظر صناعة الأفلام، فهذا يناسب السيناريو حقاً، أتمنى أن أقول المزيد، أود أن أفعل ذلك، لكنني لا أستطيع، وأعتقد أن الفيلم لن يشبه أي شيء رأيتموه من قبل، وبالتأكيد لن يشبه أي شيء في أفلام ""Marvel.

الفيلم المنتظر "Fantastic Four" سيتم طرحه بالسينمات في 2 مايو 2025، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "ڤانيسا كيربي" مبدئياً، وسيتم ترشيح وإختيار باقي طاقم العمل والإعلان عنهم قريباً قبل بدء التصوير في موسم ربيع 2024، ويكون الفيلم المذكور من تأليف كلاً من "چوش فريدمان" و "چيف كاپلان" و "ستان لي"، وإخراج "مات شاكمان".

يُذكر أن "مات شاكمان" هو مخرج مسلسلات أمريكي قدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة مثل "The Consultant" و "The Good Wife" و "Cut Bank" و "Game of Thrones" و "Succession"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة