الخميس 25 أبريل 2024 08:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

ڤيديو متداول لـ ”صوفي تيرنر” تتحدث عن لقائها بـ ”چو چوناس” بعد طلاقهم .. تفاصيل

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مرئي "ڤيديو" للفنانة العالمية الشهيرة "صوفي تيرنر" في البرنامج التليفزيوني الحواري "The Tonight Show" الذي يُقدمه الفنان والإعلامي "چيمي فالون"، عندما كانت تتحدث "صوفي" في حلقة البرنامج عن ذكريات أول لقاء جمعها بزوجها السابق "چو چوناس" وعن المشاعر التي كانت تُكنها له على الرغم من طلاقهم.

الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة أحتدمت مشاكل نارية بين كلاً من الفنانين "صوفي تيرنر" و "چو چوناس" وأعلنوا طلاقهم فجأة بعد زواج دام لأربع سنوات، وبعد الطلاق تم رفع دعاوي قضائية ضد بعضهم البعض والشجار لحصول كلاً منهم على حدى حضانة إبنتيهما.

وعندما سأل الإعلامي "چيمي فالون" الفنانة "صوفي تيرنر" في برنامجه عن اللحظة التي أدركت فيها أنها ستتزوج "چو چوناس"، كان رد "صوفي تيرنر" صريحًا وصادقًا، وكشفت أن هذا الإدراك صدمها في الليلة الأولى التي إلتقيا فيها، حيثُ أضافت بروح الدعابة أنه ربما تأثر بقليل من الكحول".

ثم أضافت "صوفي تيرنر" أنها غمرتها مشاعرها عندما بكت مع شقيقها بعد لقائها بـ "چو" للمرة الأولى، وروت كيف أمضيا أمسية معًا، حيثُ كانا يتسكعان مع الأصدقاء في إحدى الحانات الليلية، ثم ألتقت "صوفي" بـ "چو" في شقتها، وعندما غادر أخيرًا، لم تستطع "صوفي" إحتواء مشاعرها".

وأعترفت لأخيها وهي تبكي قائلة: "أنا أحب هذا الرجل كثيراً"، ثم قالت "تيرنر" أن هذه الذكرى المؤثرة تُعبر عن الإرتباط العميق والمودة التي شعرت بها "صوفي" تجاه "چو" منذ بداية علاقتهما.

يُشار إلى أنه بدأت رحلة "چو چوناس" و "صوفي تيرنر" كزوجين في عام 2016 عندما تواصلا على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بعد لقائهما شخصيًا، سرعان ما أصبحت علاقتهما أقوى، مما أدى إلى قرارهم بالمواعدة غرامياً في ديسمبر 2016، وأستمرت مواعدتهما الغرامية ثم فاجأوا المشجعين بحفل زفاف في "لاس ڤيجاس" في مايو 2019، تلاه حفل فخم في فرنسا في يونيو من نفس العام، وتقاربت عائلتهما بعد إنجاب "صوفي" لإبنتيهما "ويلا" في عام 2020 و "دلفين" في عام 2022.

ومع ذلك، أخذت قصة حب "صوفي تيرنر" و "چو چوناس" منعطفًا في سپتمبر 2023 عندما تقدم "چو چوناس" بطلب الطلاق، مُشيرًا إلى خلافات لا يمكن إصلاحها، وبينما يتغلبون على تحديات الإنفصال وترتيبات الحضانة، تدخل رحلتهم معًا فصلًا جديدًا".

يُذكر أن "صوفي تيرنر" هي فنانة إنجليزية تعمل في هوليود، عُرفت بموهبتها في التمثيل، من أشهر أعمالها الفنية العالمية "Game of Thrones" و "Do Revenge" و "Survive" و "The Staircase" و "Another Me"، وغيرهم.

أما عن "چو چوناس" هو شقيق المطربين العالميين "نيك چوناس" و "فرانكي چوناس" و كيڤن چوناس" الذين أسسوا جميعاً معه فرقة "Jonas Brothers" العالمية التي هي معروفة بالموسيقى وغناء الأغاني الرائعة، وعُرف "چو چوناس" بموهبته الرائعة في الغناء، وقدم أروع الأغاني العالمية أبرزها "Do It Like That" و "Sucker" و "What A Man Gotta Do" و "Cake by the Ocean" و "Only Human".