النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:59 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

”درو باري مور” تشعر بالفزع وتستنجد بالشرطة

قام أحد الأشخاص المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية منذُ أيام بتعقب الفنانة العالمية "درو باري مور" والإتصال بها عدة مرات لتهديها بالقتل والإختطاف، ولكن تجاهلته "درو" وظنت أنه يعبث معها وهربت "باري مور" من نيويورك إلى "ساوثهامپتون" للتخفي منه.

ولكن لا يبدو أن "درو باري مور" قادرة على الهروب من ذلك المتعقب، لأن الرجل ظهر في منزلها فجأة في منطقة "ساوثهامپتون"، وذلك بعد أيام من إخافتها في ولاية "نيويورك"، لذلك أستدعت "درو" على الفور الشرطة لتقوم بإعتقال المتعقب والتحقيق معه في تهديد الفنانة المذكورة.

الجدير بالذكر أنه قامت الشرطة بعمل تحقيقاً عاجلاً بشأن ظهور المتعقب "تشاد مايكل بوستو" دون أي سبب يوم الأربعاء في مزرعة "درو" بمنطقة "ساوثهامپتون" وتهديده لها.

ترجع أحداث تعقب المتعقب "تشاد مايكل بوستو" للفنانة "درو باري مور" عندما ذهب "بوستو" من منزل إلى منزلها بحثًا عن ممتلكات "درو" التي تبلغ قيمتها 6 ملايين دولاراً أمريكياً، ثم سرق "بوستو" مملتكاتها وهرب على بعض الدرجات بالخارج قبل أن تعتقله الشرطة، ويبدو أن "درو" لم تكن في المنزل في ذلك الوقت.

يأتي هذا الحادث المخيف بعد يومين من إثارة "بوستو" الخوف في نفوس "درو" أثناء إجراء مقابلة تليفزيونية في "مانهاتن"، حيثُ ركض "بوستو"، الذي كان وسط الحشد المكتظ بالبرنامج التليفزيوني إلى المسرح وصرخ في "درو" وقال "أنتِ تعرفين من أنا، أريد أن أراكِ في وقت ما."

وعلى الفور رد فعل حراس الأمن في البرنامج التليفزيوني بسرعة ومرافقة "بوستو" إلى خارج موقع التصوير، لكن لم يتم القبض عليه آنذاك، وأثناء الضجة إنطلقا خارج المسرح، ليعودا بعد وقت قصير لإنهاء محادثتهما.

يُذكر أن "درو باري مور" هي إبنة الفنانين "چيد باري مور" و "چون باري مور"، وعُرفت "درو" بموهبتها في التمثيل، وقدمت أروع الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعمالها "Blended" و "50 First Dates" و "Charlie's Angels: Full Throttle" و "Charlie's Angels" و "Scream"، وغيرهم.