الأحد 25 فبراير 2024 04:38 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أصالحها في إيه؟.. طليقة حسن شاكوش ترفض الاعتذار لـ حورية فرغلي

 حسن شاكوش - حورية فرغلي
حسن شاكوش - حورية فرغلي

تحدثت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري، في برنامج قعدة ستات الخيانه الزوجيه من طليقها اثناء فترة الزواج القصيرة.

قالت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، في اللقاء عن الخيانه : «انا شايف إن الشخص اللي مش مكتفي بحد

طالبت مروة صبري، طليقة شاكوش بالاعتذار للفنانة حورية فرغلي، بسبب فهم البعض بأن الأخيرة هي صاحبة واقعة الخيانة مع "شاكوش" لكن ريم طارق، ردت قائلة: «هي مش زعلانة هي قالت البنت ما جابتش سيرتي .. أصالحها في ايه؟ انا ما قولتش حاجة علشان اتراجع فيها».

في سياق اخر خلال شهر يوليو الماضي، حلت ريم طليقة شاكوش ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة المحور الفضائية، وأدلت ببعض التصريحات الهامة.

حيث قالت ريم خلال اللقاء، إن الطلاق وقع رسميا بينها وبين شاكوش مشيرة إلى أنه كان يريد تطليقها على كافيه، ولكن والدها رفض المقابلة وقال له «احنا عندنا بيت زي ما جيت وأخدتها منه تيجي ولو بنتي غلطانة أربيها».

وتابعت ريم طارق، أن سبب الخلاف بينها وبين حسن شاكوش، يعود لسر تتحفظ على الإفصاح عنه، مشيرة إلى أن شاكوش في المنزل غير ما يظهر به أمام الناس.

وأضافت ريم طارق، أنه عقب الزواج مباشرة والظهور في حلقة برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة، ترك حسن شاكوش، منزل الزوجية في أول 3 أيام زواج.

وتابعت ريم طارق، أن المطرب حسن شاكوش، كان لديه ازمات خاصة وحرصت علي مجري تغير حياته بشكل كبير بقراءة القرآن له، وجعلت حسن يصلي في أخر أيام بينهما، مؤكدا إلى أن شاكوش كان يعلم أنها مطلقة بدليل تقدمه لها في المرة الأولى وقت ارتباطها

موضوعات متعلقة