الأربعاء 24 أبريل 2024 06:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

توك شو

طارق الشناوي: محمد رمضان لا يجيد اختيار موضوعات أفلامه

طارق الشناوي و محمد رمضان
طارق الشناوي و محمد رمضان

لم ينتهي الناقد الفني طارق الشناوي، من خلافه مع الفنان مصطفي قمر، وعاد مجدداً لتقييم الفنان محمد رمضان، بشكل سلبي وخاصة في أعماله السينمائية، وأكد أن رمضان، نجح كمطرب أكثر بكثير من نجاحه كنجم شباك في السينما، رغم أنه حقق نجاحاً ساحقاً في أعماله الأولى، وأشار الشناوي، إلى أن رمضان، لا يجيد اختيار موضوعات أفلامه.

وقال طارق الشناوي، لبرنامج "تحت الشمس" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة الشمس: "محمد رمضان قدم فيلماً عام 2012 وتوقعنا أنه سيكون بعد ذلك نجم شباك قادم لكنه لم يستطع صناعة التراكم.

وتابع الشناوي قائلاً: "محمد رمضان حاول استغلال نجاح "عبده موتة" في السينما ولكنه لم ينجح وفي عيد الفطر الماضي قدم فيلم (هارلي) وكان خارجاً من مسلسل (جعفر العمدة) محققاً نجاحاً كبيراً لكنه أخد إيرادات عيدية العيد 3 أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل فنياً وتسويقياً ودرامياً وإخراجياً.

وأضاف الشناوي،: وفي عيد الأضحى تكررت المأساة بفيلم (ع الزيرو) ولم يستطع التغيير رغم تقديم قصة الأب الذي يحاول إنقاذ ابنه وكان غير مقنع.

واستطرد طارق الشناوي: "محمد رمضان المغني أفضل من النجم السينمائي واختياراته خاطئة وفيلما (هارلي وع الزيرو) فشلا فنياً وتجارياً.

موضوعات متعلقة