الخميس 23 مايو 2024 09:14 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

مدحت العدل: محمد رمضان إنسان فيه كل المميزات

مدحت العدل
مدحت العدل

عبر السيناريت مدحت العدل عن حبه الشديد ورأيه في النجم محمد رمضان، وذلك أثناء استضافتة ببرنامج "آراب وود" المذاع على قناة روتانا.

وقال مدحت العدل: "محمد رمضان نجم كبير وممثل هايل وطول عمري بحبه وبحترمه وعلى المستوى الفني مؤمن بيه جدا".

وتابع: "على المستوى الإنساني إنسان جميل جدا وراقي ومواعيده مظبوطة عمره ما اتأخر، إنسان فيه كل المميزات اللي أتمنى تكون في أي حد أشتغل معاه، وتجربة الفيلم كانت هايلة".

أبطال فيلم "ع الزيرو"

"ع الزيرو"بطولة، محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، والطفل منذر، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل.