الخميس 23 مايو 2024 08:47 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین لقاء المبدعين في نقابة المهندسين بحضور رئيس لجنة نقابة الصحفيين هل يتأثر الذهب في مصر بعد تثبيت أسعار الفائدة ؟ جولد بيليون تجيب 30 لاعبًا في قائمة منتخب إيطاليا الأولية للمشاركة في يورو 2024 صافرات الإنذار تدوى فى أكثر من 30 موقعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

فن

خاص… حسين غاندي: مقصدتش الأساءة لمحمد رمضان ونقابة الموسيقين بتقول مين يشتغل ومين لأ

حسين غاندي
حسين غاندي

كشف المطرب حسين غاندى عن تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدل واسع وذلك بعد استضافته ببرنامج "زووم و نص" مع الإعلامية نورهان عبدالفتاح، المذاع عبر شاشة قناة هي.


وأشار حسين غاندي في تصريحات خاصة لجريدة "النهار" إلى أنه كان يكشف الواقع فقط ولم يقصد الأساءة لـ الفنان محمد رمضان، وأوضح قائلًا: " انا قولت ده ومش قصدى اساءه واللى بقوله موجود بالفيديو، وأنا علمت رمضان يقول أية وميقولش أية ودا مش تقليل من قدراته، ولكن دا حقي واه أنا اللى علمته ازاي يأدي أغاني المهرجانات حتي لو هو بينكر دا".


وتابع حسين غاندي: "فهمته حاجات في الطبقات هو مكنش على علم بيها زي القرار والجواب، هو كان بيغني أي حاجة وخلاص، وعلمته ازاي يمشي على التون لأن مكنش عنده اي معلومات عن ازاى يغني".
وأضاف حسين غاندي: " تعاونت مع مصطفى شعبان في أغنية السوشيال ميديا لمسلسل "اللهم انى صائم"، وبردو علمته حاجات في الغناء، ولم اقصد الاساءة لـ اى فنان ولكن دي الحقيقة انا اللى علمتهم، وبفرح لما بشوف حد فيهم ناجح أو بينفذ حاجة من اللي انا علمتهالهم".

أوضح حسين غاندى رأيه في أغاني المهرجانات وقال: " الحمد لله أنا خرجت من تصنيف مطرب مهرجانات ونجحت في الغناء الدرامي، أما عن حمو بيكا وشاكوش هما بوظو شكل اغنية المهرجانات".

وقال غاندي أن السبب الرئيسي في أقلية العمل للمطربين هي نقابة المهن الموسيقية، وذلك بسبب التركيز الزائد من الرقابة بسبب ما فعله مطربي المهرجانات من ألفاظ وأفعال لا تليق بالنقابة، وبدأت النقابة تختار مين يشتغل ومين لأ.
يذكر أن أخر أعمال حسين غاندي أغنية "مجروحين" التي حققت نجاح كبير فور طرحها على المنصات الموسيقية، وكسرت حاجز الـ10 مليون على تطبيق "تك توك".