الأحد 19 مايو 2024 07:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

طارق الشناوي: ”مصطفى قمر في عز فشله.. وأولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام بالسينما”

الفنان مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي
الفنان مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن آداء الفنان مصطفى قمر بفيلمه السينمائي أولاد حريم كريم، الذي يعرض حاليا بالسينمات، كاشفا عن رأيه بالعمل، مشيرا إلى إنه أسوأ الأعمال الفنية بالنسبة له بالموسم الحالي، كما أوضح سبب رفض الفنانة ياسمين عبد العزيز للمشاركة بالفيلم.

وقال طارق الشناوي خلال لقائه فى احدى البرامج : مصطفى قمر عنده مشكلة إنه عايش على الزمن القديم، والمطرب بيتعمل له أفلام إزاي عبد الحليم السينما مافكرتش فيه غير لما عمل غنوة "على قد الشوق"، بعدها اتعمله فيلم مع شادية لأنه نجح كمطرب.

وأضاف الناقد طارق الشناوي: "مصطفى قمر في عز فشله كمطرب، فيقرر إنه يعمل فيلم مع الحريم اللي هما مش مطلوبين أوي بالسينما، ومصطفى بيمثل الدور من غير حالة شغف أو وهج.. بيمثل وخلاص، وهو حافظ وبيأدي".

وأردف "الشناوي" قائلا: "من أسوأ الأفلام وأسوأ الأعمال الفنية، والمخرج علي إدريس مخرج مهم طبعا، والمؤلفة زينب عزيز كاتبة مهمة، بس اللي عملوه مالوش علاقة بالجزء الأول، ومالوش علاقة بالفن والسينما اللي احنا بنعيشه دلوقتي".

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة فيلم أولاد حريم كريم، فقال: هي الوحيدة اللي كان ليها اسم ووهج، عشان كده هي الوحيدة اللي قالت لا، وياسمين مش هتقبل تكون موجودة نصف بطلة أو خمس بطلة.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويعد فيلم أولاد حريم كريم من بطولة كلا من: مصطفى قمر، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، علا غانم، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، بسمة، بشرى، يوسف عمر، وهنا داود، وتأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.