النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:15 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

صدمة .. طلاق ”هالي بيري” من زوجها

قررت الفنانة العالمية "هالي بيري" الطلاق من زوجها "أوليڤر مارتينز" بشكل نهائي بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات، وذلك بعد الإتفاق على تفاصيل حول حضانة نجلهما "ماثيو" والترتيبات المالية إلى آخره.

الجدير بالذكر أنه تم تقديم أوراق طلاق الفنانة العالمية "هالي بيري" وزوجها "أوليڤر مارتينز" رسميًا إلى المحكمة العليا في مدينة "لوس أنچلوس" يوم الثلاثاء الماضي، وأتفق كلاً من الفنانة وزوجها المذكور على تقاسم الحضانة القانونية والبدنية المشتركة لابنهما "ماثيو"، ووافقت "بيري" على تقديم 8000 دولار شهريًا لدعم الطفل، بالإضافة إلى 4.3% من أي دخل يتجاوز 2 مليون دولار تكسبه.

كما وافق "بيري" أيضًا على تحمل المسؤولية المالية عن الرسوم الدراسية لمدرسة "ماثيو" الخاصة، والأنشطة اللامنهجية، والتأمين الصحي، وجلسات العلاج.

تزوجت الفنانة "هالي بيري" "أوليڤر مارتينز" في يوليو 2013. وأستقبل الزوجان نجلهما "ماثيو" في أكتوبر من نفس العام، ثم تقدم الزوجان بطلب الطلاق في البداية في أكتوبر 2015، بينما أتسمت العملية القانونية اللاحقة بالتعقيد والمداولات، مما يؤدي إلى هذا القرار النهائي.

صرح الأستاذ "ماثيو كي سكارين"، المحامي الذي يمثل "أوليڤر مارتينز"، أن المستندات المقدمة في المحكمة يجب أن تكون بمثابة إنعكاس واضح لنوايا الزوجين وتفاصيل إتفاقهما.

تنص ترتيبات الحضانة على أن نجلهما "ماثيو" سيقسم وقته بين والديه خلال الأسبوع، سيتم التناوب في عطلات نهاية الأسبوع بين "بيري" و "مارتينيز"، تم وضع أحكام خاصة للعطلات المدرسية وعيد ميلاد "ماثيو" ومناسبات مثل عيد الأم وعيد الأب، مما يضمن مشاركة متوازنة لهذه اللحظات المهمة.

كما تم إنشاء قنوات إتصال لتسهيل تواصل الطفل مع كلا الوالدين، عندما يقيم "ماثيو" مع أحد الوالدين، ستتاح له الفرصة لإجراء مكالمة هاتفية أو مكالمة ڤيديو قصيرة مع الوالد الآخر قبل وقت النوم، وتقتصر على خمسة عشر دقيقة كحد أقصى.

يُذكر أن "هالي بيري" هي فنانة أمريكية موهوبة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما العالمية من أبرزها "Moonfall" و "Bruised" و "John Wick: Chapter 3 - Parabellum" و "Perfect Stranger" و "Catwoman"، و غيرهم.

أما عن "أوليڤر مارتينز" هو فنان فرنسي قدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة أبرزها "Mosquito State" و "Revenge" و "Paul, Apostle of Christ" و "Unfaithful" و "The Slammer"، وغيرهم.