النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:36 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”تشارلز ثيرون” توجه رسالة صارمة عن إكتسابها للوزن

ظهرت مؤخراً الفنانة العالمية "تشارلز ثيرون" في وسائل الإعلام ووجهت تصريحات حادة ونارية تجاه إكتسابها للوزن، حيثُ عرض عليها بعض صناع السينما أدوار مميزة في هوليود ولكن تطلبت إكتساب 20 كيلو جرام، ولكن رفضتها "تشارلز" رفضاً شديداً دون إبداء أي ندم.

وبحسب تصريحات صحفية قالت نجمة هوليود "تشارلز ثيرون" .. "لن أقوم أبدًا بعمل فيلم مرة أخرى وأقول نعم، سأكسب 40 كيلو جرام، لن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا لأنك لا تستطيع إسترجاع وزني وإعطاؤه لي، وتابعت "ثيرون" .. "عندما كان عمري 27 عامًا، قمت بتصوير فيلم "Monster" لقد فقدت 30 كيلو جرام بين عشية وضحاها، كنت أفوت ثلاث وجبات ثم عدت إلى وزني الطبيعي بحكم ريعان شبابي.

وأضافت "تشارلز" .. "ثم فعلت ذلك عندما كنتُ في الثالثة والأربعين من عمري من أجل فيلم "Tully"، وأتذكر بعد عام من محاولتي إنقاص الوزن، أتصلت بطبيبي وقلت: أعتقد أنني أموت لأنني لا أستطيع فقدان كل هذا الوزن، لقد تجاوزت سن الأربعين، ثم قال طبيبي "أهدأي" بدلاً من أن يقول إن عملية التمثيل الغذائي لديك ليست كما كانت لا أحد يريد سماع ذلك".

أكدت "ثيرون" .. "إنه مع التقدم في السن، أصبح التخلص من الوزن الزائد المكتسب أثناء الأدوار أمرا شبه مستحيل، لقد تعلمت ذلك بشكل مباشر بعد أن أكتسبت 50 كيلو جرام من أجل فيلمي الدرامي "Tully" عام 2018.

يُذكر أن "تشارليز ثيرون" هي فنانة عالمية من جنوب أفريقيا وتعمل في هوليود، حازت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Monster" الذي تم إصداره في عام 2003، حيثُ أشتهرت "ثيرون" بموهبتها الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت أروع الأعمال الفنية العالمية منذُ فترة التسعينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "Trial and Error" و "The Devil's Advocate" و "Men of Honor" و "Sweet November" و "The Italian Job" و "Fast X" و "Doctor Strange in the Multiverse of Madness"، وغيرهم.