النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:20 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

فن

”مادس ميكلسن” يعرض فيلمه لأول مرة في مهرجان ”ڤينيسيا”

قررت إدارة مهرجان "ڤينيسيا" السينمائي الدولي إطلاق الدورة الثمانين للمهرجان في الفترة من 30 أغسطس وسيستمر حتى 9 سپتمبر 2023، وذلك في مدينة "ڤينيسيا" بدولة إيطاليا بمشاركة صناع السينما من الفنانين والمخرجين والمؤلفين من دولة إيطاليا وجميع دول العالم.

الجدير بالذكر أنه سيتم عرض الفيلم العالمي "Bastarden" المترجم إلى "The Promised Land" للمرة الأولى في مهرجان "ڤينيسيا" السينمائي الدولي، ويكون الفيلم المذكور من بطولة النجم الهوليودي "مادس ميكلسن"، ليُنافس الفيلم وأبطاله على جائزة الأسد الذهبي بالمهرجان.

ينتمي الفيلم العالمي "Bastarden" المترجم إلى "The Promised Land" إلى نوعية الأفلام الوثائقية التي تدور في إطار تاريخي درامي، حول القصة الحقيقية للقبطان الفقير "لودڤيج كاهلين" الذي قام بغزو الأراضي الدنماركية القاسية وغير الصالحة للسكن بهدف يبدو مستحيلًا، لبناء مستعمرة بأسم الملك، ثم تتوالى الأحداث.

فيلم "Bastarden" المترجم إلى "The Promised Land" من بطولة كلاً من الفنانين "مادس ميكلسن، جوستاڤ ليند، أماندا كولين، كريستين كوچاز ثورپ، ماجنوس كريپر"، من تأليف كلاً من "نيكولاچ أرسيل" و "آندريه توماس چينسين"، وإخراج "نيكولاچ أرسيل".

يُذكر أن "مادس ميكلسن" هو فنان دنماركي عالمي يعمل في هوليود معروف بموهبته الرائعة في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "Indiana Jones and the Dial of Destiny" و "Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore" و "Doctor Strange" و "Open Hearts" و "Another Round"، وغيرهم.

أما عن مهرجان "ڤينيسيا" السينمائي الدولي هو مهرجان سينمائي إيطالي عالمي يُقام سنوياً في مدينة "ڤينيسيا" بدولة إيطاليا، أقيم المهرجان لأول مرة عام 1943، وذلك بهدف إرثاء رسالة الفن وتشجيع صناع السينما على المشاركة بالأفلام التي تخدم المجتمع.

موضوعات متعلقة