النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:09 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums»

فن

من من الفنانين الكبار سيختار ”كاران چوهر” في فيلم ”Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani” عند إعادة إحياؤه؟

ظهر المخرج وصانع الأفلام الهندي الشهير "كاران چوهر" في وسائل الإعلام الهندية مؤخراً للحديث عن أحدث إصداراته الفنية فيلم " Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" الذي أنتجه وأخرجه "كاران" ونجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات منذُ طرحه في يوليو الماضي.

الجدير بالذكر أنه تلقى فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" الذي أصدره "كاران چوهر" مؤخرًا الكثير من الحب والنجاح من قبل الجماهير، وهو فيلم من بطولة الفنانين "رانڤير سينج" و "عليا بهات"، حيثُ يلعب "رانڤير" دور "روكي" بالفيلم وهو شاب پنچابي بينما "راني" هي فتاة بنجالية، كانت بينهما قصة حب فريدة أسرت قلوب الصغار والكبار على حد سواء، وتوافد رواد السينما على دور العرض لمشاهدة الفيلم الذي نال إستحساناً كبيراً الآن.


كشف المخرج "كاران چوهر" عن من الفنانين المخضرمين سيختارهم للعب أدوار "دهارميندرا" و "شبانة عزمي" في فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" إذا أعاد إنتاجه مرة أخرى بعد 35 عامًا أي في عام 2058، قال المخرج المذكور لوسائل الإعلام الهندية دون إضاعة أي وقت إذا قمت بإعادة إنتاج الفيلم المذكور مرة أخرى فسوف أختار "شاه روخ خان" و "كاچول" في أدوار الممثلين المخضرمين "دهارميندرا" و "شبانة عزمي".

"شاه روخ خان" و "كاچول" هما من أكثر الفنانين الناجحين بالهند، ويعدون من أشهر الثنائيات الرومانسية في بوليود، حيثُ ظهرا في أفلام كاران الشهيرة "Kuch Kuch Hota Hai" و Kabhi Khushi Kabhie Gham".

كما كشف المخرج "كاران چوهر" أن علاقة "روكي" بوالدته في فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" كانت مقطوعة وأصبحت طويلة جدًا، ثم قال "كاران" هذا هو المكان الذي جاء فيه تعديل الفيلم في الطريق، كان هناك العديد من المشاهد لـ "رانڤير سينج" ووالدته التي كان لا بد من حذفها، كانت هناك بعض التضحيات التي تم تقديمها من أجل الصراعات الأكبر في الفيلم، تم قطع تلك العلاقة جدول التحرير".

الفيلم البوليودي المنتظر "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" ينتمي إلى نوعية الكوميديا والدراما العائلية، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "رانڤير سينج، عليا بهات، دهارميندرا، چايا باتشان"، من تأليف كلاً من "شاشانك خيطان"، و "إيشتا مويترا" و "سوميت روي"، وإخراج "كاران چوهر"، تدور قصة الفيلم حول قصة حب ملحمية يتعارض معها الأسرة الهندية المحافظة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما والكوميديا.

يُذكر أن "كاران چوهر" هو صانع افلام هندي شهير يمتلك شركة "دهارما پرودكشنز" للإنتاج الفني، وقام "كاران" بإخراج العديد من الأفلام الهندية الملحمية منذُ فترة التسعينات حتى الآن، من أشهر أفلامه "Kuch Kuch Hota Hai" و "Kabhi Khushi Kabhie Gham" و "Kabhi Alvida Naa Kehna" و "My Name Is Khan" و "Ae Dil Hai Mushkil"، وغيرهم.