النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:49 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

فن

هل ستتعاون ”كارينا كاپور خان” مع ”عليا بهات” في فيلم جديد؟

ظهرت الفنانات الهنديات "كارينا كاپور خان" و "عليا بهات" مؤخراً في جلسة تصوير جديدة مع بعضهم البعض وبدت كلتا النجمات في حالة جيدة وأستطعن خطف أنظار الجماهير بسبب إطلالتهن وتألقهن مما رجح البعض أنهما قد يتعاونان في مشروع فني جديد.


الجدير بالذكر أنه كان هناك الكثير من التكهنات في الأيام الأخيرة حول التعاون المحتمل بين "كارينا كاپور خان" و "عليا بهات"، حيثُ نشأت هذه الشائعات بعد أن شاركت "عليا" صورًا مذهلة مع "كارينا كاپور خان" إبنة عم زوجها "رانبير كاپور" ومازحت قائلة إنه ينبغي تمثيلهما في فيلم معًا، لقد تناولت "كارينا" الأخبار أخيرًا.

خلال ظهورها الإعلامي الأخير، سُئلت "كارينا كاپور خان" عن الصور المنتشرة لها مع "عليا بهات"، وكذلك عما إذا كان هناك تعاون سينمائي في العمل، وكان ردها أنها ستكون على إستعداد للعمل مع "عليا" إذا قدم لهم المخرج نصًا مقنعًا وكان الفيلم جيد، وتابعت "كارينا" لوسائل الإعلام الهندية "أعلم أن هناك الكثير من المخرجين العظماء، أيًا كان لديه سيناريو رائع، أعتقد أن الأمر في الوقت الحاضر يتعلق أكثر بالمحتوى والسيناريو، لذلك أود أن أقول أي شخص لديه نص رائع."

من خلال مشاركة تلك الصور، أحدثت "عليا بهات" ضجة كبيرة على الإنترنت، مما ترك المعجبين مفتونين بإمكانية تعاون الممثلات الموهوبات في فيلم. ومع ذلك، يبدو أنهم وحدوا قواهم من أجل التعاون فنياً.

على الصعيد الفني ستظهر "كارينا كاپور خان" في الفترة القادمة في الفيلم الهندي ""The Crew مع الفنانين "تابو" و "كريتي سانون" و "ديلچيت دوسانچه"، من المقرر أن يُعرض الفيلم في 22 مارس 2024، وستظهر أيضًا في فيلم الإثارة للمخرج "سوچوي چوش"، المستوحى من رواية "The Devotion of Suspect X".

يُذكر أن ”كارينا كاپور خان” هي زوجة الفنان الهندي الشهير "سيف علي خان" وشقيقة الممثلة البوليودية "كاريشما كاپور" وإبنة كلاً من الفنانين "راندير كاپور" و "بابيتا كاپور"، وتعتبر "كارينا" من أنجح الممثلات في بوليود حيثُ أشتهرت بتمثيلها الجيد جدًا وتقمصها للأدوار الصعبة، حيث قدمت أدوار ملحمية في العديد من الأفلام الهندية أبرزهم "Jab We Met" و "Heroine" و "Kurbaan" و "Udta Punjab" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Body Gaurd" و "3 Idiots"، وغيرهم من الافلام المميزة.

أما عن "عليا بهات" هي زوجة الفنان "رانبير كاپور" وإبنة المنتج البوليودي المعروف "ماهيش بهات"، وعُرفت "عليا" بموهبتها في التمثيل وتقديمها للأعمال الفنية المميزة، من أشهرهم "Student Of The Year" و "Dear Zindgi" و "Kalank" و "Gully Boy" و "Raazi"، وغيرهم.