النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:21 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

”سامح حسين” يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

عبر الفنان "سامح حسين" عن سعادته العارمة وفرحته الشديدة بدعم جماهيره له خلال الفترة الماضية، حيثُ تجاوز عدد مُتابعيه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أكثر من 9 مليون متابع، مما أدى إلى حماس "سامح" الشديد في أن يوجه لهم رسالة شكر مؤثرة كتعبير عن إمتنانه لتشجيعهم له.

نشر النجم "سامح حسين" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية تحتوي على كعكة حلوى ورقم 9 مليون، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور "سامح" لجماهيره الكلمات الآتية "الحمدلله 9 مليون متابع على الفيس بوك، بشكركم لدعمكم وحبكم ودعواتكم وتعليقاتكم إللى تفرح . يارب أكون دائماً عند حسن ظنكم".

يُذكر أن "سامح حسين" هو فنان مصري موهوب أشتهر بموهبته في التمثيل والأدوار الكوميديا، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي لا تُنسى أبرزهم "راجل وست ستات" و "جيران السعد" و "عبودة ماركة مُسجلة" و "كلبي دليلي" و "الكابتن عزوز"، وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.

موضوعات متعلقة