النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:22 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

فن

عاجل .. ”پيتر ميمي” يُصدر بيان بشأن فيلمه ”بيت الروبي”

أعلن رسمياً المخرج الشهير "پيتر ميمي" فوز فيلمه الأخير "بيت الروبي" بلقب أكثر الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ليشكر "پيتر" الله على توفيقه ويشكر الجماهير والمتابعين الذين ساهموا في إنجاح فيلمه المذكور، حيثُ تخطى فيلم "بيت الروبي" حاجز 122 مليون جنيه في إيرادات شباك التذاكر منذُ طرحه بالسينمات في موسم عيد الاضحى.

الجدير بالذكر أنه نشر صانع الأفلام المصري "پيتر ميمي" منشوراً عاجلاً يُخبر فيه الجماهير بحصول فيلمه الأخير "بيت الروبي" على لقب أكثر الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

فيلم "بيت الروبي" من بطولة كلاً من الممثلين "كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقى"، وقصة وسيناريو وحوار "محمد الدباح" و "ريم القماش"، وإخراج "پيتر ميمى".

تدور أحداث فيلم "بيت الروبي" حول حياة الأنفلوانسر أو المؤثر الإجتماعي "إبراهيم الروبي" مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا الأجتماعية.

يُذكر أن "پيتر ميمي" هو مخرج مصري مميز له رؤية إخراجية رائعة في صنع الأفلام والمسلسلات الناجحة ذات القضايا الهامة، من أبرز أعماله الفنية "حرب كرموز" و "من أجل زيكو" و "الإختيار" و "كلبش" و "موسى" و "شلبي"، ويصور حالياً "پيتر ميمي" فيلمه "دليلة" مع الفنانة "ياسمين صبري" وهو أول فيلم عن بطلة خارقة مصرية، ومن المقرر عرضه قريباً.