النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:15 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

فن

”مرونال تاكور” في فيلم تاميلي لأول مرة

تعاقدت رسمياً الفنانة الهندية "مرونال تاكور" على بطولة فيلم باللغة التاميلية بعنوان "SK 22" بطولة الفنان الهندي الجنوبي "سيڤاكارتيكيان"، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم المذكور قريباً في مدينة "تاميل نادو" بجنوب دولة الهند، ليكون جاهزاً للعرض بصالات ودور العرض السينمائية في شهر ديسمبر القادم 2023.

على الفور عبرت "مرونال تاكور" لوسائل الإعلام الهندية عن حماسها الشديد للتعاقد على الفيلم التاميلي "SK 22"، حيثُ قالت "مرونال" أنها شاركت في أفلام بلغات عديدة في الهند غير اللغة الهندية في بوليود، مثل اللغات الماراثية والتيلوجو، وتابعت "تاكور" لكنها ستكون المرة التي ستُشارك فيها بفيلم تاميلي، وتمنت "مرونال" أن ينال دورها إعجاب الجماهير.

الجدير بالذكر أن الفيلم التاميلي "SK 22" ينتمي إلى نوعية أفلام الحركة والدراما، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "مرونال تاكور، سيڤاكارتيكيان"، من تأليف وإخراج "أيه آر موروجادوس".

يُذكر أن "مرونال تاكور" هي فنانة هندية أشتهرت بتقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة ببوليود وعملت مع كبار النجوم بالهند، من أشهر أعمالها "Gumraah" و "Sita Ramam" و "Jersey" و "Toofaan" و "Batla House" و "Super 30" و "Love Sonia"، وغيرهم.