النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:36 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

فن

”أوكتاڤيا سپينسر” تُعبر عن تعازيها ل ”ساندرا بولوك”

عبرت الفنانة الأمريكية الشهيرة "أوكتاڤيا سپينسر" عن تعازيها الحارة لنظيرتها الفنانة "ساندرا بولوك" في وفاة "براين راندال" الصديق الحميمم لساندرا، حيثُ توفى "براين" قبل أمس وتأثرت "ساندرا بولوك" لوفاته ليحزن جميع زملاؤها من الوسط الفني ويتضامنوا معها في هذا الوقت العصيب.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة الهنوليودية "أوكتاڤيا سپينسر" منشوراً مؤثراً وبيان تعزية للنجمة "ساندرا بولوك" لوفاة صديقها الحميم "براين راندال"، وذلك عبر صفحة "أوكتاڤيا" الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور "أوكتاڤيا سپينسر" الكلمات الآتية "قلبي محطم ل "ساندي" و "براين"، فقدت "ساندي" توأم روحها وفقد العالم رجلاً وسيمًا موهوبًا في كل مكان! صلاتي وتعازي لذويهم، أتمنى أن ترقد روح "براين" في سلام "براين راندال" في الجنة، هناك سيدة صغيرة جدًا تشبهني كثيرًا وهي تدير الملائكة، خصوصاً "جبريل" ستجعله يعزف أي أغنية تريد سماعها، أعطها قبلة مني".

أعلنت رسمياً عالة المصور الفوتوغرافي "براين راندال" وفاته المنية بعد صراع أستمر ثلاث سنوات مع مرض التصلب الجانبي الضموري الذي كان يُعاني منه، وجاء في منشور عائلته على مواقع التواصل الإجتماعي الكلمات الآتية "اختار "براين" في وقت مبكر الحفاظ على خصوصية رحلته مع مرض التصلب الجانبي الضموري، وقد بذلنا في رعايته قصارى جهدنا لتلبية طلبه، وأضافت عائلته "نحن ممتنون للغاية للأطباء الدؤوبين الذين أبحروا معنا في مشهد هذا المرض وللممرضات المذهلات الذين أصبحوا رفقاء في السكن لخدمته، وغالبًا ما يضحون بعائلاتهم ليكونوا مع عائلتنا، "في هذا الوقت نطالب بالخصوصية للحزن والتصالح لتوديع "براين" شكراً لكم".

الجدير بالذكر أنه ألتقت نجمة هوليود "ساندرا بولوك" لأول مرة بالمصور "براين راندال" في عام 2015 عندما صور حفل يوم ميلاد إبنها "لويس" ثم تواعدوا غرامياً، وأعلنوا علاقتهم بشكل أكبر في وقت لاحق من ذلك العام، بما في ذلك ظهورهم في حفل زفاف "چينيفر أنيستون" و "چاستين ثيرو".

تحدثت "ساندرا بولوك" وهي أم لإبنها "لويس" 13 عامًا وإبنتها "ليلى" 11 عامًا عن موضوع الزواج خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية "لقد وجدت حب حياتي، نتشارك طفلين جميلين مني وثلاثة أطفال من "راندال" إنه أفضل شيء على الإطلاق".

يُذكر أن "ساندرا بولوك" هي فنانة أمريكية شهيرة عُرفت بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت "ساندرا" أروع الأعمال الفنية العالمية مثل "Practical Magic" و "The Heat" و "Gravity" و "Bird Box" و "The Lost City" و "Bullet Train"، وغيرهم.

أما عن "أوكتاڤيا سپينسر" هي ممثلة أمريكية عُرفت بإتقانها للتمثيل وتقمص الأدوار منذُ آواخر التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعمالها الفنية العالمية المميزة "The Help" و "Thunder Force" و "The Witches" و "The Shape of Water" و "Hidden Figures"، وغيرهم.