الخميس 25 أبريل 2024 10:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

”حنان مطاوع” في مسلسل جديد .. أعرف تفاصيله

تعاقدت رسمياً شركة "أروما ستديوز" للإنتاج الفني التي يملكها المنتج "تامر مرتضى" مع الفنانة "حنان مطاوع" لبطولة مسلسل درامي جديد بعنوان "صوت وصورة"، وذلك للعرض خلال العام الحالي 2023.

الجدير بالذكر أن مسلسل "صوت وصورة" تأليف "محمد سليمان عبد المالك"، وإخراج "محمود عبد التواب توبا"، وإنتاج شركة "أروما ستوديوز"، وسوف يتم عرض المسلسل عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بأسماء فريق العمل المُشارك مع النجمة "حنان مطاوع" في مسلسل "صوت وصورة"، ولكن سيتم إستكمال باقي فريق العمل والإعلان عن أسمائهم فور الإستقرار عليهم من قبل شركة "أروما ستوديوز" للإنتاج الفني.

كان المنتج "تامر مرتضى" هو أول من راهن على نجومية الفنانة "حنان مطاوع"، ومنحها البطولة المطلقة في أحدي حكايات مسلسله "إلا أنا"، وهي حكاية "أمل حياتي" والتي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

يُذكر "حنان مطاوع" هي إبنة كلاً من نجوم التمثيل "كرم مطاوع" و "سهير المرشدي"، وعُرفت "حنان مطاوع" بموهبتها الكبيرة في التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ عُرض لها مسلسلات "وعود سخية" و "سره الباتع" ونالت شخصياتها فيهم إعجاب الجماهير والنقاد، كما قدمت "حنان" أبرع الأدوار التمثيلية في العديد من الأعمال الفنية أبرزهم "وجوه" و "حديث الصباح والمساء" و "الغابة" و "القاهرة كابول" و "بت القبايل" و "ونوس" و "الرحلة"، وغيرهم من الأعمال الدرامية المميزة.

أما عن "تامر مرتضى" هو منتج فني مصري مالك شركة "أروما ستوديوز للإنتاج الفني" وكانت الشركة قد شاركت في مجال الإنتاج منذ عام 2013 وقدمت عدداً من أنجح الأعمال الدرامية مثل "الصياد" و"لعبة إبليس" و"ظرف أسود" و"الخروج"، ومسلسل "إختيار إجباري"، وغيرهم.