النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:29 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”سوارا بهاسكار” تستعد لإستقبال مولودها الأول .. شاهد ماذا فعلت؟

عبرت الفنانة الهندية الشهيرة "سوارا بهاسكار" عن فرحتها العارمة وإستعدادها التام لإستقبال مولودها الأول من زوجها الناشط السياسي "فهد أحمد"، حيثُ تكون "سوارا" حاملاً الآن ويتبقى لها أسابيع قليلة على ولادتها لطفلها الأول، لذلك قامت "سوارا بهاسكار" بشراء سرير لطفلها المنتظر، مع تخصيص حجرة نوم خاصة به وتعليق الديكورات في الغرفة بأكملها.

الجدير بالذكر أنه نشرت نجمة بوليود "سوارا بهاسكار" منشوراً يتضمن صورتها أثناء حملها في شهورها الأخيرة، وصور لسرير طفلها المنتظر ولادته وقطتها الماكثة في ذلك السرير، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "قم بتركيب سرير الأطفال في غرفتنا إستعدادًا لوصول طفلنا، هذه القطة مكثت في سرير طفلك الأول يا فهد ورافضة الذهاب".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنانة البوليودية "سوارا بهاسكار"، داعيين لها أن تضع طفلها بسلام وأمان، ومُتمنين لها السعادة وحياة أفضل مع زوجها "فهد".

الجدير بالذكر أنه تزوجت الفنانة "سوارا بهاسكار" من الناشط السياسي "فهد أحمد"، و ذلك بإحدى المحاكم الهندية المدنية بمدينة مومباي منذُ عدة أشهر، وأثارت الجدل الشديد وتم الهجوم عليها من قبل تعليقات معجبيها في دولة الهند الهندوس و المسلمين، و بقية معجبيها من جميع أنحاء العالم لإن "سوارا" هندوسية الديانة و طبقاً لديانتها لا يجوز زواجها من رجل مسلم، و هذه القاعدة تنطبق أيضاً على زوجها الجديد "فهد أحمد" حيث طبقاً للديانة الإسلامية لا يجوز زواج الرجل المسلم إلا بفتاة من أهل الكتاب أى الفتاة التي تعتنق الديانة الإسلامية أو المسيحية أو اليهودية، و ليس الهندوسية.

يُذكر أن "سوارا بهاسكار" هي ممثلة هندية عُرفت بتمثيلها فى أفلام بوليودية رائعة أبرزهم "Veere Di Wedding" و "Jahaan Chaar Yaar" و "Mimamsa"، الذين نجحوا نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم.

أما عن زوجها "فهد أحمد"، هو ناشط سياسي هندي رئيساً لحزب "سامچوادي" الذي يقوم بخدمة المواطنين إجتماعياً، بالإضافة إلى عمله السياسي بالحزب لخدمة الحكومة الهندية.