النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:55 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة.. وفاة والدة بيلا عقب خروجها من الحبس

مسلسل سيب وانا سيب
مسلسل سيب وانا سيب

عرضت منصة شاهد الرقمية مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة اليوم السبت، بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، حيث تصدر سيب وأنا أسيب على تريند مؤشر البحث جوجل عقب عرض أولى حلقات مسلسل سيب وانا سيب.

مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة

وبدأت الحلقة السادسة مسلسل سيب وانا سيب بفلاش باك عندما تخبر "بيلا" التى تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، خطيبها إبراهيم، أنه تم قبولها في مسابقة أفضل مصمم أزياء في الوطن العربي، حيث يحدث شجار بينهما في مسلسل سيب وانا سيب.

أحداث مسلسل سيب وانا سيب

بعدها يذهب إبراهيم، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السعدني خلال الحلقة 6 مسلسل سيب وانا سيب، إلى قسم الشرطة ليقوم ببلاغ ضد بيلا، بأنها سرقت كل أمواله من البنك، ثم تحضر بيلا إلى قسم الشرطة ولكن المحامي الخاص بها يخبرها بأن تقول بأن إبراهيم قام بضربها بشكل مبرح لكي يتنازل عن المحضر.

تفاصيل الحلقة الـ 6 مسلسل سيب وانا سيب

وخلال الحلقة السادسة مسلسل سيب وانا سيب يأمر وكيل النيابة بحبس كل من بيلا وإبراهيم، لرفضهما الصلح والتنازل عن المحضر حيث يقضي كل منهما ليلة في الحجز، وتتعرف المسجونات على بيلا كونها مصممة أزياء معروفة على السوشيال ميديا خلال الحلقة 6 مسلسل سيب وانا سيب.

أحداث مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة

بينما يتعرض إبراهيم للضرب على يد مجموعة من الرجال في الزنزانة بقسم الشرطة خلال الحلقة 6 مسلسل سيب وانا سيب، ثم يأمرونه بالرقص الشرقي على أغنية للمطربة أم كلثوم، وبالفعل يلبي إبراهيم رغبتهم، وبعدها يتنازل كل من بيلا وإبراهيم عن المحضر ويتم الصلح بينهما في الحلقة 6 مسلسل سيب وانا سيب.

مشاهدة مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة

وتأتي والدة إبراهيم إلى قسم الشرطة لتطمئن على نجلها خلال الحلقة السادسة مسلسل سيب وانا سيب، وبعدها ترفض أن تحتضن بيلا وتقول لها :"كان نفسي أحضنك يا نبيلة مش بس علشان أنا اللي مربياكي ولكن علشان أمك سناء الله يرحمها"، وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل سيب وانا سيب على موت وفاة والدة بيلا.

أبطال مسلسل سيب وانا سيب

مسلسل سيب وانا سيب بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

موضوعات متعلقة