الأحد 12 مايو 2024 10:00 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسين لبيب يؤازر الزمالك من مقصورة ستاد الملعب البلدي ببركان بنهائي الكونفدرالية جمال علام يجتمع بالمنتخب الأول والأوليمبي للتنسيق للمرحلة المقبلة بها طلقات نارية.. مجهولون يلقوا جثة شاب أمام وحدة إسعاف وفروا هاربين في قنا عضو الشيوخ الأمريكي ساندرز: إسرائيل تخوض الحرب ضد المدنيين الفلسطينيين وليس حماس وتنتهك القانون الدولي ” بايدن ” يؤكد انحيازه لجيش الاحتلال لاستكمال عمليات القتل بقطاع غزة لليوم السادس على التوالي .. جيش الاحتلال يواصل إغلاق معبر رفح بالصور..محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة ”الحاجة هدى” السيدة الوحيدة وأول تاجرة محاصيل وحبوب بالبحيرة معين الشعباني يعلن تشكيل نهضة بركان في مواجهة الزمالك بكأس الكونفدرالية بائعة ورد تلفت الأنظار خلال وقفة تضامنية مع فلسطين بالإسماعيلية بايرن ميونخ يفوز على فولفسبورج بثنائية في الدوري الألماني سامر أبو طالب يكشف عن تفاصيل تعاونه مع إليسا ومفاجآت مع تامر حسني

منوعات

في يوم الصديقات.. تعرف على الأبراج التي تقدر علاقة الصداقة

أبراج تقدر معنى علاقة الصداقة
أبراج تقدر معنى علاقة الصداقة

يحتفل العالم اليوم بـ «يوم الصديقات» حيث أن الغالبية العظمى من الفتيات يقدرن معنى الصداقة، بل يجعلن الصديقة في مقام متقدم من حياتهن اليوم والتي لا يمكن الاستغناء عنها واستشارة في الكثير من الأمور، لذا فأن الصديقة الفتاة ضمن الأشخاص المقربين والتي لا غنى عنها، لذا هناك عدد من الأبراج الفلكية التي تقدر معنى الصداقة والتي يمكن ذكر بعضها في التالي.
برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)
عادةً ما يكون برج الثور مخلصًا بشدة وأسعد مع برج العذراء بالإضافة إلى أنهما يكونوا على الاتصال السريع مع بعضهم البعض، سيقدر برج الثور إلى الأبد مساعدة أصدقائهم من برج العذراء ويظهر لهم اللطف الكبير.
برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
الجوزاء من الأبراج الاجتماعية، يبحثون عن نفس الحماس للحياة في أصدقائهم، كما يفضل الجوزاء أن يعلق مع زملائه برج الدلو وغيره من الجوزاء لتجنب الملل والروتين، في حين أنهم قد يكونون من أفضل الأشخاص الحزبيين إلا أنهم يجدون أيضًا الإثارة والوفاء في الأنشطة الفكرية، يجب أن يكون أفضل صديق لهم قادرًا على مواكبة التحدي على جميع المستويات.
السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)
السرطان يحب دومًا التواجد وسط المجموعات وتكوين علاقات اجتماعية على كافة الأصعدة، يعتبر الرادار العاطفي للسرطان أمرًا استثنائيًا، لذلك من السهل عليهم معرفة من ينقرون معه ومن لا ينقرون عليه، من أكثر الأبراج التي تربطه علاقة صداقة قوية معه هو برج الجدي حيث أن كلاهما يقدر الأمن والاستقرار وقدسية والأسرة، وفقًا لموقع «Reader’s Digest».
الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)
برج الأسد ضمن الأبراج التي تميل إلى تكوين العلاقات والصداقات المختلفة على المستوى الشخصي والمهني أيضًا، كما أن برج الأسد يتسم بالجرأة بالإضافة إلى كونه محبوبًا وهناك علاقات صداقة جيدة تجمعه ببرج الدلو بسبب فرديته وثقته الزائدة بنفسه.

موضوعات متعلقة