الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

”ديپيكا پادوكون” تُعبر عن رأيها الصريح في فيلم زوجها

عبرت الفنانة الهندية الشهيرة "ديپيكا پادوكون" عن رأيها الصريح في الفيلم البوليودي "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" بطولة زوجها الممثل "رانڤير سينج" و "عليا بهات"، والذي تم إصداره حديثًا بالسينمات في يوم 28 يوليو 2023، حيثُ رافقها "رانڤير" لمشاهدة فيلم الكوميديا الرومانسية المذكور الخاصة به لأنه قد فاتها العرض الأول لحضوره في وقت سابق من الأسبوع، وقالت "ديپيكا پادوكون" لزوجها "رانڤير سينج" "أنت فقط من يستطيع فعل هذا".

الجدير بالذكر أنه نشر النجم البوليودي "رانڤير سينج" مقطعاً مرئياً "ڤيديو" بصحبة زوجته الفنانة "ديپيكا پادوكون" أثناء رقصهم على أغنية "What Jhumka" من فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، كان "رانڤير سينج" يرتدي قميصًا أسود وقبعة صغيرة سوداء ونظارات ذات إطار أسود أثناء جلوسهم في السيارة، وأرتدت "ديپيكا سترة من الدنيم مطرزة بالأحرف الأولى من أسمها، وقال "رانڤير في منشوره "لقد أحببته .. أحببت فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani"".

على الفور علقت الفنانة الهندية "علياء بهات" بطلة فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" بعدد من الرموز التعبيرية القلبية في عيون "ديپيكا و "رانڤير".

صرح الفنان الهندي "رانڤير سينج" لوسائل الإعلام خلال حفل إطلاق أغنية الفيلم بأن زوجته "ديپيكا پادوكون" حريصة على مشاهدة الفيلم، "ديبيكا متحمسة حقًا وتتطلع إلى مشاهدة الفيلم، لقد أحببت المقطع الدعائي وهي تفهم ما يعنيه لي أن أكون في فيلم من إخراج "كاران چوهر" إنها صفقة كبيرة، حيثُ أنه أحد المخرجين البارزين في بلادنا، إنها تعرف أن ذلك يعني الكثير بالنسبة لي وهي متحمسة جدًا بالنسبة لي، إنها متحمسة للغاية لرؤية هذا الأداء، تستمر في غناء الأغاني في جميع أنحاء المنزل، لا أطيق الانتظار حتى تشاهد الفيلم وأعرف رأيها فيه ".

يُذكر أن الفيلم البوليودي "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" من إنتاج شركة "دهارما پرودكشنز"، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "رانڤير سينج، عليا بهات، دهارميندرا، چايا باتشان، شابانة عزمي"، من تأليف كلاً من "شاشانك خيطان"، و "إيشتا مويترا" و "سوميت روي"، وإخراج "كاران چوهر"، تدور قصة فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" حول قصة حب ملحمية يتعارض معها الأسرة الهندية المحافظة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما والكوميديا.