الأحد 19 مايو 2024 07:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

المرشحة الجمهورية هالي : سأدعم ترامب ولا أتحمل أن تصبح هاريس رئيسة لأمريكا

يخوض الرئيس الأمريكي الديمُقراطي "جوبايدن" السباق الانتخابي الأمريكي نوفمبر عام 2024 بالرغم من العقبات والورطات السياسية التي تعرض لها مؤخرا سواء بقضية الوثائق السرية التي تورط بها أو القضايا المتعلقة بابنه هانتر والمتعلقة بالإتجار غير شرعي بالسلاح مع الصينيين لكن تبقي عقبة أكبر وهي السن المُتقدمة للرئيس الأمريكي حيث تعدي 80 عاما ويتعرض في بعض الأوقات لحالات من عدم الإدراك أو التلويح في الهواء أو نسيان أين هو وكلها عوامل جعلت الحزب الديمُقراطي يفكر في اختيار بديل بذلك السباق.

وذلك البديل هو نائبة الرئيس الأمريكي الديمُقراطية "كامالاهاريس" التي ظهرت بعض الأنباء حولها بجمع حملة تبرعات سرية لم تتجاوز بعض ملايين الدولارات لكن تفضل المرشحة الجمهورية "نيكي هالي" دعم منافسها الجمهوري من نفس الحزب "دونالد ترامب" حالة اختياره الحزب مرشحا رئيسيا للانتخابات الرئاسية علي أن تصل كامالاهاريس للبيت الأبيض وتصبح أول رئيسة لأمريكا.

دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق الجمهوري والمرشح الانتخابي لعام 2024.