الخميس 9 مايو 2024 06:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

عربي ودولي

مايك بنس يصف ترامب بالكارثة عن أحداث اقتحام الكونجرس الأمريكي عام 2021

مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي ترامب والمرشح الجمهوري الرئاسي
مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي ترامب والمرشح الجمهوري الرئاسي

شغل" مايك بنس" منصب نائب الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" الجمهوري خلال فترته الرئاسية من عام 2016 حتي عام 2020 ونتيجة الانتخابات الأمريكية بين "ترامب" ومنافسه الديمُقراطي ذلك التوقيت "جوبايدن" قد جعلت "ترامب" يدعو أنصاره الجمهوريين إلي الاحتجاج علي نتيجة الانتخابات الأمريكية والتي اعتقد عنها "ترامب" بحدوث تزوير بها لصالح منافسه في ولاية "أريزونا" الجمهورية التي حقق بها الديمُقراطيين الفوز!

ونزل أنصار الحزب الجمهوري الشوارع واقتحموا مبني الكونجرس الأمريكي بفرعيه الشيوخ والنواب يومي 5و6 ينايرعام 2021 وكان "بنس" بالمبني ذلك التوقيت وشعر بالخطر علي حياته ووصف ترامب بالكارثة لما تسبب له من حالة فوضي بالمجتمع الأمريكي واعتقاده تغيير نتيجة الانتخابات لصالح مرشح علي آخر.

كما انتقد بنس منافسه من نفس الحزب الجمهوري ترامب علي واقعة احتفاظه بوثائق سرية في منتجعه مارالاجو التي اتضحت فيما بعد إنها أرشيفية وقد تعرض بنس لنفس الفخ السياسي عندما عثروا علي وثائق سرية في منزله لتحذر بعدها هيئة الأرشيف والوثائق الوطنية الأمريكية من احتفاظ أي رئيس سابق بوثائق سرية وضرورة تسليمها.

دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجمهوري السابق والمرشح الانتخابي لعام 2024.