الإثنين 20 مايو 2024 06:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

تشاورزنيجر : ترامب سيخسر الانتخابات أو سيكون في ورطة

ظهرت تأييدات كبيرة للمُمثل الأمريكي "أرنولد تشاورزنجير" حول فكرة خوضه السباق الرئاسي نوفمبر عام 2024 خاصةً وقد كان حاكما لولاية كاليفورنيا عن الحزب الجمهوري وكانت العقبة أمام ترشح "أرنولد تشاورزنيجر" هي أنه نمساوي ولم يولد في الولايات المتحدة طبقا للدستور الأمريكي.

وكانت رؤية تشاورزنجير منذ العام الماضي حول ترشح "دونالد ترامب" مرة أخري للرئاسة الأمريكية رافضة لتلك الفكرة ويري إنه يوجد العديد من الأمريكيين الذين لديهم فرصة أفضل وإن أمريكا تستحق شخصيةً أفضل من ترامب بسبب الفوضي التي وقعت يومي 5و6يناير عام 2020 عند اقتحام الكونجرس بعد دعوة ترامب لتزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لصالح منافسه الديمُقراطي "جوبايدن".

وظهر من جديد تشاورزنيجر في حوار مع "سي إن إن" وقد توقع بإن ترامب سيكون في ورطة كبيرة من القضاء الأمريكي حالة ثبوت إدانته والمحكمة هي من ستُقرر مصيره وحالة نجاة ترامب من ورطة السجن سيخسر الانتخابات الأمريكية ويري تشاورزنيجر بإن أي مُرشح يحتاج لأكثر من نسبة 33% كتأييد من الأمريكيين حتي يفوز وتلك النسبة غير كافية لفوز ترامب.

دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات عام 2024.