الخميس 9 مايو 2024 08:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

عربي ودولي

رئيس لجنة الأمن القومي بالكونجرس : كوريا الشمالية لا تُنسق لاستعادة الجندي الأمريكي الهارب

السيناتور مايكل ميكول
السيناتور مايكل ميكول

يشتعل بحر اليابان الآن ويعج بالبوارج البحرية العسكرية لقوي كبري عالمية قد تأهبت للقادم فتقوم القوات البحرية الصينية والروسية بمناورات مشتركة في الوقت الذي حاول به عراب السياسة الأمريكية "هنري كيسنجر" لقاء الرئيس الصيني "تشي جين بينج" الذي قال بإن واشنطن وبكين قد أصبحت علي مُفترق طرق الآن في الوقت الذي غيرت به العملية العسكرية الروسية الخاصة الخريطة الدولية بينما تحاول أمريكا وحلفائها الحفاظ علي العالم القديم في صراع علي بسط النفوذ الدولي بين الكتلتين الشرقية والغربية.

ومع كل الأحداث الدقيقة هرب جندي أمريكي في الثالث والعشرين من العمر يُدعي "ترافيس كينج" الأسبوع الماضي عابرا الحدود المشتركة من كوريا الجنوبية إلي كوريا الشمالية وأرسلت واشنطن غواصة نووية إلي ميناء بوسان في كوريا الجنوبية.

بينما ظهر رئيس لجنة الأمن القومي الأمريكي السيناتور "مايكل ميكول" عبر إيه بي سي نيوز الأمريكية محذرا من هروب الجندي الأمريكي الذي كان في طريقه للعودة إلي أمريكا للحصول علي عقوبات تأديبية وقد علم "ميكول" بعض المقولات التي كان يطرحها "ترافيس" الجندي الهارب بين زملائه بإنه يرغب في السفر خارج أمريكا وعدم العودة إليها مطلقا ويعتقد ميكول بإن "ترافيس" قد حصل علي معاملة سيئة وهذا خطأ جسيم ينبغي تداركه.

وحذر من عدم استجابة الجانب الكوري الشمالي من التنسيق حول استعادة الجندي الأمريكي أو فتح قنوات الإتصال بينما تحاول منظمة الأمم المتحدة لعب دور الوسيط لتفادي الأزمة الحالية بين واشنطن وبيونج يانج.

الجندي الأمريكي الهارب إلي كوريا الشمالية ترافيس كينج.

موضوعات متعلقة