الخميس 23 مايو 2024 09:03 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین

رياضة

كذب وتضليل.. حسين لبيب يرد على مرتضى منصور

حسين لبيب
حسين لبيب

حرص حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة التي تدير نادي الزمالك الرد على مرتضى منصور، حول رحيل اللجنة وترك مبلغ 69 ألف جنيه فقط في خزينة النادي.

وأصدر لبيب بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء كالتالي:

الزمالك أولا

يبدو ان الصمت ترفعًا إلي حين قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركة عاقل وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط وهو أيضا ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرا عن الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمة من اللجنة المعينة للمجلس الحالي.

وأضاف لبيب "ما أثير حول وجود مبلغ ٦٩٠٠٠ جنيه فقط هي كل السيولة المتوفره ويأتي هذا علي عكس ماجاء رسميا في محاضر التسليم والإستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الإستلام وممهوره بالأختام أيضا والتي أفادت بوجود ما فاق ١٤ مليون جنيه مصري مابين خزينة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه".

وتابع لبيب هذا بخلاق حساب العملات الأجنبيه في هذه البنوك أيضا، وهو ما جعلنا نعرضه الأن لإستجلاء الحقيقه ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء .

واختتم "جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشوية الآخر حتي وإن كان كذبا، هذا استهلال و للحديث بقية تفوق ماتقدم بكثير.. عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر".