الخميس 23 مايو 2024 08:53 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین لقاء المبدعين في نقابة المهندسين بحضور رئيس لجنة نقابة الصحفيين هل يتأثر الذهب في مصر بعد تثبيت أسعار الفائدة ؟ جولد بيليون تجيب 30 لاعبًا في قائمة منتخب إيطاليا الأولية للمشاركة في يورو 2024 صافرات الإنذار تدوى فى أكثر من 30 موقعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

رياضة

برشلونة يحدد سعر فرانك كيسي للرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية

فرانك كيسي
فرانك كيسي

حدد نادي برشلونة بيع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم، لإمكانية بيعه في الانتقالات الصيفية الجارية.

قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، ستسمح المباراة الودية المرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة في الولايات المتحدة، بعقد لقاء جديد بين الناديين لمناقشة صفقة لاعب وسط البلوجرانا، فرانك كيسي.

وأضاف الموقع أن الإيفواري لا يزال يتمسك بفرصته في الاستمرار مع البارسا، وإثبات قدراته، لكن النادي الكتالوني يريد بيعه مقابل 15 مليون يورو.

ويبدو يوفنتوس مهتما بضم كيسي، لكن النادي الإيطالي مجبر على بيع اللاعبين المنبوذين أولا، لتخفيف الأعباء المالية الواقعة عليه.

وذكر الموقع أن اليوفي تخلص من آرثر، ويعمل الآن على رحيل دينيس زكريا وويستون ماكيني، كما أن بول بوجبا من الأسماء المطروحة لدخول الميركاتو.

ومن جانبه، يرتبط كيسي بعقد مع برشلونة حتى 2026، ويحصل على راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو.

موضوعات متعلقة