الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

رياضة

تشيلسي يجهز لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع كيليان مبابي.. تابع التفاصيل

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يجهز مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي، لتقديم عرض مالي ضخم من أجل التعاقد مع كليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد استبعدت مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية، المقررة في اليابان وكوريا الجنوبية بدءا من اليوم وحتى 3 أغسطس، وذلك للضغط على اللاعب الفرنسي، من أجل تجديد عقده أو الرحيل عن النادي هذا الصيف، حتى لا يغادر مجانا بعد انتهاء الموسم المقبل.

وقال فابريس هوكينز، الصحفي بإذاعة "مونت كارلو"، خلال تصريحات أبرزها موقع "get football news france" الفرنسي، إن النادي اللندني مهتم بضم مبابي هذا الصيف، ويدرس فرصه لحسم الصفقة.

وأضاف: "لم يقدم تشيلسي أي عرض رسمي، حتى الآن.. وهناك نادٍ إنجليزي آخر مهتم أيضًا بالتعاقد مع مبابي".

وتسود قناعة لدى إدارة باريس، بأن مبابي اتفق مع ريال مدريد على الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" مجانا، عند انتهاء عقده الصيف المقبل.