الخميس 23 مايو 2024 09:30 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

رياضة

بعد تعثر صفقة سوزا.. الأهلي يتفاوض مع مهاجم نيجيري جديد

الأهلي
الأهلي

تعثرت صفقة البرازيلي جوزيف دي سوزا بسبب رفض ناديه جيونبك الكوري بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لذلك دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع النيجيري أكور أدامز لاعب نادي سليلتور النرويجي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر.

سبق وأن دخل الأهلي في مفاوضات مع اللاعب في يناير الماضى ولكن المفاوضات فشلت بسبب رغبة المهاجم النيجيري في الاستمرار الأوروبي.

وأعيدت المفاوضات مؤخرا بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق للتعاقد مع المهاجم صاحب الـ23 عاما.

وتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع اكور ادامز وناديه النرويجي للحصول على خدماته في الصيف الجاري بعد تعثر المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

يذكر أن أكور ادامز مهاجم نادي ليلستور النرويجي وصاحب الـ23 عاما تم عرضه من لجنة الكشافين على مارسيل كولر بعد التألق مع فريقه، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا وصنع 3 خلال 16 مباراة بمختلف المسابقات.