الجمعة 24 مايو 2024 02:21 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خريطة حفلات الكينج محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية المميزة في أمريكا، وذلك ضمن حفلات الموسم الصيفي الجاري 2023.

وتشمل جولة محمد منير، الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حفلات في ولايات (نيويورك، فلوريدا، كاليفورنيا)، وبدأت الشركة المنظمة للجولة الترويج لها من الآن.

ويقدم محمد منير، الحفل الأول يوم 1 سبتمبر في Tilles Center بنيويورك، والحفل الثاني يوم 9 سبتمبر في The NOVO بكاليفورنيا، أما الحفل الثالث سيكون يوم 16 سبتمبر في أورلاندو بفلوريدا.

وينتظر أن يقدم محمد منير، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي تلهب حماس جمهوره في الحفلات التي يشدو بها.

حفل مشواري

ومن جانب، أحيا الفنان محمد منيرحفلًا غنائيًا ضخمًا جاء تحت عنوان مشواري، واقيم في المملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ "رئيس هيئة الترفيه" على مسرح بينش مارك.

وقدم مجموعة من أغانيه، بمصاحبة أوركسترا موسيقية، ضمت ٨٧ عازفا، ومنهم نجوم عالميين، و مجموعة من أعضاء فرقة الفنان الكبير محمد منير الموسيقية، ومنهم هشام جلال "كيبورد"، ونور عاشور "ساكسفون"، واندريا سيجون "باص جيتار"، واوسو "ليد جيتار"، وطارق رؤوف "ترومبيت"، و اشرف سعدان "دف" و أحمد محمود أبا اليزيد "كورال"

آخر أعمال محمد منير

وكان آخر أعمال الفنان محمد منير، هو مشاركته في غناء تتر مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، ومسلسل «عُملة نادرة» للفنانة نيللي كريم، اللذين تم عرضهما في الموسم الرمضاني 2023، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا.