الإثنين 13 مايو 2024 08:22 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

التذكرة تصل إلى 5 آلاف جنيه.. مفاجآت مميزة في انتظار جمهور الكينج محمد منير في حفل جدة

محمد منير
محمد منير

ينتظر محبي الكينج محمد منير، حفله المُقرر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، غدًا الجمعة، بعنوان «مشواري»، والذي يشارك به عدد كبير من نجوم الغناء أبرزهم، كايروكي.

ونشر رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ على الحفل، صورة تجمعه بالفنان محمد منير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُعلقًا عليها: "سنشاهد يوم الجمعة إن شاء الله حفل مميز للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري، أنا من عشاق هذا النجم الكبير الذي أعتبره مميز في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الإبداع".

يُشار إلى أن الحفل يُعرض غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً، على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ويشارك في الحفل فرقة كايروكي ومن أبرزهم أمير عيد وتامر هاشم والفنان أحمد سعد.

ويشارك في الحفل عدد من العازفين على الآلات من أوركسترا كييف السيمفونية ضمن مفاجأة الحفل، ويتعاون عازفين من فرقة الموسيقار ياني في الحفل، وهم: ساياكا كاتوسكي من اليابان وسامويل جيفورج من أمريكا وفيكتور إيسبانولا من بارجواي

ويتولى قيادة الحفل الموسيقار هاني فرحات، والموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية، كما يشارك بها 87 عازفًا من دول العالم، من 9 جنسيات حول العالم، على رأسها السعودية والسودان وفرنسا وإسبانيا وأوكرانيا.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفل محمد منير، وتبدأ التذاكر من 824 جنيها إلى 5 آلاف جنيه، والعمر المسموح لحضور الحفل فوق سن الـ 12.