النهار
السبت 27 يوليو 2024 07:45 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات محمد منير في حفل ”مشواري” بجده

محمد منير
محمد منير

تصدر الكينج محمد منير، تريند محركات بحث جوجل، فور ظهوره بحفل "مشواري" في جدة، واستطاع منير أن يخطف قلوب الحاضرين من خلال تميزه بغناء الاغاني القديمة والحديثة،

كما حرص الكينج محمد منير على توجيه رسالة شكر لجمهوره في المملكة العربية السعودية والسلطات وبالأخص هيئة الترفيه السعودية في بداية حفل "مشواري" للاحتفاء بتاريخه الفني الطويل.

و بدأ الحفل، بعرض فيلم وثائقي عن مسيرته وافتتح الفنان الحفل بأغنية الليلة يا سمرا، التي لاقت العديد من هتافات الجمهور.وقال منير بعد الانتهاء من غناء "الليلة يا سمرا" التي بدأ بها الحفل: "لا أملك إلا اني اشكركم، أنا لا سافرت بطيران ولا روحت وطن تاني انا زي في وطن الأول، ربنا يرزقكم من نعيمه ومن فضله".

وقبل غناء "أنا بعشق البحر"، قال: "المملكة العربية السعودية فيها بحر وفيها سماء وفيها طريق، ربنا يسهله لكم، وهي أغنية من التسيعينيات للنجمة العظيمة (أنا بعشق البحر)، وفي لحظة من اللحظات شعرت بضرورة تقديمها، فأتمنى تسعدكم".

ووجه محمد منير كلمه خاصة للمستشار تركي أل شيخ قائلا:" لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير".

وشهد الحفل العديد من المفاجأت حيث مازح الكنيج محمد منير أحمد سعد قائلًا:" صديقي الشقي" ليرد عليه الأخير: "النهارده لابس بدلة أهو"، مضيفا: "بصراحة مفيش حاجة مش هتوفيني معزتك في قلبي وقلبنا كلنا ومش هقدر أرد عليك غير بالغناء"، تأثر أحمد سعد، بعدما تألق الكينج محمد منير بأغنية حدوته مصرية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد أعلن عن حفل جديد في تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية للنجم المصري محمد منير تحت عنوان «مشواري» بقيادة المايسترو هاني فرحات.