النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:14 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة حققها «ولاد رزق 3» في 13 يومًا ”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج شون وصوامع الشرقية تستقبل 608 آلاف طن قمح من المواطنين جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كفور نجم مركز الإبراهيمية جامعة الزقازيق تشارك فى مؤتمر ” التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي” عمرو عدلى : ١٥٠ منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة بالجامعة اليابانية شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية: زيادة شراء المراوح والتكييفات مع دخول فصل الصيف مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية بإندونيسيا مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة) بعد إلغاء القمة في الجولة الـ 27.. لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري

فن

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات محمد منير في حفل ”مشواري” بجده

محمد منير
محمد منير

تصدر الكينج محمد منير، تريند محركات بحث جوجل، فور ظهوره بحفل "مشواري" في جدة، واستطاع منير أن يخطف قلوب الحاضرين من خلال تميزه بغناء الاغاني القديمة والحديثة،

كما حرص الكينج محمد منير على توجيه رسالة شكر لجمهوره في المملكة العربية السعودية والسلطات وبالأخص هيئة الترفيه السعودية في بداية حفل "مشواري" للاحتفاء بتاريخه الفني الطويل.

و بدأ الحفل، بعرض فيلم وثائقي عن مسيرته وافتتح الفنان الحفل بأغنية الليلة يا سمرا، التي لاقت العديد من هتافات الجمهور.وقال منير بعد الانتهاء من غناء "الليلة يا سمرا" التي بدأ بها الحفل: "لا أملك إلا اني اشكركم، أنا لا سافرت بطيران ولا روحت وطن تاني انا زي في وطن الأول، ربنا يرزقكم من نعيمه ومن فضله".

وقبل غناء "أنا بعشق البحر"، قال: "المملكة العربية السعودية فيها بحر وفيها سماء وفيها طريق، ربنا يسهله لكم، وهي أغنية من التسيعينيات للنجمة العظيمة (أنا بعشق البحر)، وفي لحظة من اللحظات شعرت بضرورة تقديمها، فأتمنى تسعدكم".

ووجه محمد منير كلمه خاصة للمستشار تركي أل شيخ قائلا:" لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير".

وشهد الحفل العديد من المفاجأت حيث مازح الكنيج محمد منير أحمد سعد قائلًا:" صديقي الشقي" ليرد عليه الأخير: "النهارده لابس بدلة أهو"، مضيفا: "بصراحة مفيش حاجة مش هتوفيني معزتك في قلبي وقلبنا كلنا ومش هقدر أرد عليك غير بالغناء"، تأثر أحمد سعد، بعدما تألق الكينج محمد منير بأغنية حدوته مصرية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد أعلن عن حفل جديد في تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية للنجم المصري محمد منير تحت عنوان «مشواري» بقيادة المايسترو هاني فرحات.