النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:36 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في السودان

محمد منير
محمد منير

يحيي المطرب محمد منير، حفلًا جماهيريًا، اليوم الجمعة الموافق 10 مارس، في السودان، على خشبة مسرح قاعة الصداقة بالمسرح الجنوبي بمدينة الخرطوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن تفتح الأبواب الساعة السادسة ونصف مساءً.


وبحسب الشركة المنظمة للحفل، انقسمت أسعار التذاكر إلى ثلاث فئات، الفئة الأولى جاءت بملغ 15000 جنيه سوداني، أي تصل إلى 780 جنيها مصريا، بينما جاءت الفئة الثانية بملغ 30000 جنيهًا سوداني، أي ما يقارب 1560 جنيها مصريا، والفئة الثالثة جاءت بملغ 60000 جنيه سوداني، أي تصل إلى 3000 جنيه مصري، كما أعلنت الشركة المنظمة نفاد عدد كبير من التذاكر.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت الشركة المنظمة، أنه من المقرر أن يتم تركيب مسرح ضخم لعدد أفراد فرقة محمد منير، التي تتكون من 20 عازفًا، كما وجهت تعليمات بمنع دخول الكاميرات الاحترافية، وأيضًا منع دخول الأطفال تحت سن 8 أعوام.

ونشرت الجهة المنظمة لحفل محمد منير، في السودان، صور إعلانات الحفل في الشوارع، التي حملت جزءًا من أغنيته أنا قلبي مساكن شعبية، وجاءت كلمتها كالآتي: الاسم الكامل إنسان الشعب الطيب والديّا.

يُشار إلى حرص الفنان محمد منير، خلال الأيام الماضية، على حضور حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة، وذلك في احتفالية كبرى بالمملكة العربية السعودية، لتكريمه عن مشواره الفني الحافل بالعديد من الأعمال الفنية.