النهار
الأحد 16 يونيو 2024 05:41 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

10 مارس ..الكينج محمد منير يحيى حفلا غنائيا فى السودان

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلا غنائيا فى الخرطوم بدولة السودان، الجمعة 10 مارس الجارى، ويقدم الكينج باقة من أجمل أغانيه المميززة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

وكان آخر ظهور لمحمد منير من خلال زفاف الفنان أحمد عصام مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية، حيث شهد الكينج محمد منير والنجم تامر حسني على عقد القران.

وكانت آخر أعمال محمد منير أغنية "للى" التى قام بطرحها مؤخرًا بالتعاون مع الفنان أكرم حسنى، والتى حصدت إشادات واسعة وقت طرحها عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان أكرم حسنى وتوزيع أمير محروس وإخراج مريم الباجورى.

وعرض برنامج الدوم مؤخرا، خلال حلقته الثالثة من موسمه الثانى، فيلما قصيرا عن حياة الكينج محمد منير الفنية باعتباره ابن الصعيد، منذ بداياته مروراً بمراحل حياته الفنية لوصوله للنجومية، وقدم الفيلم الفنان أحمد أمين.

وأعلن النجم أحمد عصام، أن الشرط الأول في زواجه كان أن يكون الشاهد الأول على عقد قرانه هو النجم محمد منير الذي يعتبره الأب الروحي بالنسبة له، وكان النجم تامر حسني مصمماً على ان يكون هو الاخر شاهد على عقد القران أيضًا، واضاف عصام في تصريحات له خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة": ان النجم حمادة هلال صادف سفره في نفس توقيت الفرح ولكنه صمم أن يأتي مباشرة من المطار للفندق ليبارك له في ليلة العمر.