النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:53 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

”حمزة نمرة” يُحضر مفاجأة لجماهيره

أعلن الفنان المصري الشهير "حمزة نمرة" عن مواعيد طرح أغنيته المنتظرة "رايق" من ألبومه الغنائي "رايق"، حيثُ قال "حمزة" أنه سيُصدر أغنية "رايق" في يوم 19 يوليو 2023، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" ومنصات الأغاني "أنغامي" و "سپوتي فاي" و "آپل ميوزيك"، وشارك جماهيره بتاريخ إصدار الأغنية المذكورة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير بالذكر أنه نشر نجم الغناء المصري "حمزة نمرة" منشوراً يتضمن صورة برمو أغنية "رايق" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "رايق بكرة الساعة 7 م بتوقيت القاهرة على كل منصات الموسيقى .. فيه مفاجأة النهاردة الساعة 7 م"، وعلى الفور علقت الجماهير والمتابعين للفنان "حمزة نمرة" التعليقات الإيجابية مُتمنين له مزيداً من النجاح والتميز.

الفنان "حمزة نمرة" سيُصدر ألبوم غنائي خلال أيام بعنوان "رايق"، ومن المقرر أن يضم الألبوم 13 أغنية، أغنية "رايق" سيتم طرحها في 19 يوليو 2023، وأغنية "غروب إسكندرية" سيتم طرحها في 26 يوليو 2023، وأغنية "رياح الحياة" سيتم طرحها في 2 أغسطس 2023، وأغنيتي "لعله خير" و "أنا الطيب" سيتم طرحهم في 9 أغسطس 2023، وأغنيتي "شيخ العرب" و "مش سليم" سيتم طرحهم في 16 أغسطس 2023، أما أغنيات "أكيد راجعين" و "عالم كدابة" سيتم طرحهم في 23 أغسطس 2023، وأغنية "مرايات" سيتم طرحها في 30 أغسطس 2023، وأغنيات "يا سفينة" و "ورجعنا لوجع القلب" سيتم طرحهم في 6 سپتمبر 2023، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات كل يوم أربعاء في تمام الساعة 7 مساءاً.

يُذكر أن "حمزة نمرة" هو مطرب مصري ولد في المملكة العربية السعودية، عُرف "حمزة" بصوته العذب المميز في العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى أن الفنان "حمزة نمرة" يحرص دائماً على إختيار كلمات أغنياته والرسائل الهادفة التي تقدمها تلك الأغاني، من أشهر أغانيه "إنسان" و "بلدي يا بلدي" و "داري يا قلبي" و "الصحاب" و "فاضي شوية"، وغيرها.