الأحد 2 يونيو 2024 04:24 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس سائق وإخلاء سبيل آخر لقيادة حافلتين مدرسيتين بسرعة عالية شيخ الأزهر لسفير جنوب إفريقيا: مستعدون لتقديم منح دراسيَّة لا محدودة لأبناء جنوب إفريقيا للدراسة في الأزهر تقديرًا لموقفكم التَّاريخي في دعم... سلطنة عمان تحصد 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024 مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية (تفاصيل) فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك أخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف (تفاصيل) موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين...

فن

تصل لـ600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل غنائي ضخم، فى الساحل الشمالي ، يوم 11 أغسطس ، وذلك ضمن عدد من الحفلات التى يقيمها فى موسم الصيف .

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر وجاءت كالتالي:

الفئة الاولي :600 جنية

الفئة الثانية: 1200 جنيه.

طاولة لـ10 أشخاص: 80 ألف جنيه.

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية «والله أبدا»

طرح الفنان عمرو دياب برومو أحدث أغنياته والتي تحمل اسم «والله أبدا»، والذي نال إعجاب الجمهور، خاصة أنه عبارة عن مقطوعة موسيقية من الأغنية.

ولم يكشف «دياب» عن تفاصيل الأغنية التي ستصدر قريبا عبر منصة إحدى منصات الموسيقى.

أخرأعمال عمرو دياب

وفي أخر يونيو، طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "خلص على قلبى على تطبيق انغامى.

اغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.