الأحد 5 مايو 2024 04:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

”محمد عز” يُثير الجدل

أثار الفنان المصري "محمد عز" الصدمة والجدل بين الجماهير، حيثُ أحتفل الفنان المذكور بتخرج نجله من المدرسة ويبدو أن نجله في مرحلة المراهقة، ليُفاجئ جماهير "عز" بأنه لديه أبناء ناضجين منذُ فترة طويلة وهو الشئ الذي لم يصرح بع "عز" من قبل.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم "محمد عز" مقطع دعائي "ڤيديو" أثناء أحتفاله مع نجله بحفل تخرجه من مدرسة "Own Heliopolis Schools"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "مبرووك يا أغلي من روحي".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان "محمد عز" فمنهم من أستغرب أن لديه نجل شاب، ومنهم من بارك له على نجاح وتخرج نجله، مُتمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "محمد عز" هو فنان مصري معروف بموهبته الرائعة في التمثيل وتقمص الادوار، حيثُ قدم "عز" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "الأب الروحي" و "الأخ الكبير" و "حرب كرموز" و "رانيا وسكينة" و "المداح" و "ضربة معلم"، وغيرهم.