السبت 18 مايو 2024 07:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية: نتيجة العينة العشوائية تحدد إمكانية إعادة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية من عدمه فصل الفيولينة والبيانو في حفل فني بأوبرا دمنهور شعبة النقل الدولي.. تحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية واللوجيستيات نهاية 2024 ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ١٩٦ ألف طن تشابي ألونسو للتاريخ.. باير ليفركوزن أول ناد يحصل على الدوري الألماني دون هزيمة برايتون يعلن رسميًا رحيل مدربه الإيطالي لاعب الزمالك أمام نهضة بركان على رادار حسام حسن قبل معسكر المنتخب 23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي بمعسكر يونيو ميدو ينتقد تصريحات جوميز قبل نهائي الكونفدرالية وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة وحكم لرسالة دكتوراه في الإعلام الرياضي بجامعة المنصورة بحوث الصحراء يطلق الحملة الإرشادية لتحسين سلاسل قيمة محصول عباد الشمس الزيتى بمحافظة الوادي الجديد القصير والزملوط يتابعان جهود استصلاح الأراضي والحصر التصنيفي في محافظة الوادى الجديد

فن

شاهد بالصور .. ”بسنت شوقي” ترتدي ثوب السباحة في الساحل الشمالي

سافرت الفنانة المصرية "بسنت شوقي" إلى مدينة الساحل الشمالي بمصر للهروب من حرارة الجو بالقاهرة والإستمتاع بالأجواء الصيفية هناك، وألتقطت "بسنت" بعض الصور الفوتوغرافية أثناء إرتدائها لثوب سباحة أصفر اللون على الشاطئ، وشاركت جماهيرها ومتابعيها هذه الصور.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة "بسنت شوقي" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية أثناء تواجدها في الساحل الشمالي بمصر، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "يوم جميل في الساحل الشمالي الجميل".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنانة "بسنت شوقي" مُعبرين عن سعادتهم لرؤيتها، مُعلقين أنها زيارة رائعة منها إلى مدينة الساحل الشمالي لأنها من أجمل المدن المصرية، ومُتمنين لها المزيد من النجاح والتميز.

يُذكر أن "بسنت شوقي" هي زوجة النجم المصري "محمد فراج"، وعُرفت "بسنت" بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار، من أشهر أعمالها الفنية "سابع جار" و "أسرار عائلية" و "تحت السيطرة" و "علاقة مشروعة" و "تراب الماس"، وغيرهم.