النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:33 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه

فن

شاهد بالصور .. ”بسنت شوقي” ترتدي ثوب السباحة في الساحل الشمالي

سافرت الفنانة المصرية "بسنت شوقي" إلى مدينة الساحل الشمالي بمصر للهروب من حرارة الجو بالقاهرة والإستمتاع بالأجواء الصيفية هناك، وألتقطت "بسنت" بعض الصور الفوتوغرافية أثناء إرتدائها لثوب سباحة أصفر اللون على الشاطئ، وشاركت جماهيرها ومتابعيها هذه الصور.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة "بسنت شوقي" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية أثناء تواجدها في الساحل الشمالي بمصر، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "يوم جميل في الساحل الشمالي الجميل".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنانة "بسنت شوقي" مُعبرين عن سعادتهم لرؤيتها، مُعلقين أنها زيارة رائعة منها إلى مدينة الساحل الشمالي لأنها من أجمل المدن المصرية، ومُتمنين لها المزيد من النجاح والتميز.

يُذكر أن "بسنت شوقي" هي زوجة النجم المصري "محمد فراج"، وعُرفت "بسنت" بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار، من أشهر أعمالها الفنية "سابع جار" و "أسرار عائلية" و "تحت السيطرة" و "علاقة مشروعة" و "تراب الماس"، وغيرهم.