الجمعة 17 مايو 2024 11:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالدقهلية المتحدث الرسمي للموسيقيين : يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل

فن

هوليود.. تعرف علي تفاصيل مسلسل ”Wednesday 2”

ترشحت الفنانة العالمية "چينا أورتيجا"لجائزة إيمي الأمريكية عن دورها في المسلسل الهوليودي "Wednesday" مما أثار الترقب للموسم الثاني القادم، حيثُ قرر صناع المسلسل منذُ فترة عمل جزء ثاني من المسلسل المذكور بعنوان "Wednesday 2"، على الرغم من طرح الفكرة المبدئية لإنتاج الموسم الثاني قريباً، إلا أنه ربما يتوقف إصداره نتيجة إضراب نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) وإضراب نقابة ممثلي الشاشة (SAG) التي بدأت منذُ فترة لعدم حصول الكتاب والممثلين على مستحقاتهم المالية، وبسبب سيطرة الذكاء الإصطناعي على هوليود.

الجدير بالذكر أنه أدى ترشيح "چينا أورتيجا" لجائزة إيمي عن مسلسل "Wednesday" الذي تم إصداره في عام 2022، إلى زيادة الترقب للموسم الثاني القادم، وكشف كلاً من الفنانين "كاثرين زيتا جونز" و "مايكل دوجلاس" أن مسلسل "Wednesday 2" سيبدأ تصويره في موسم الخريف 2023، وتابع "دوجلاس" تُظهر هذه التحديثات أن العمل جارٍ لجعل مسلسل "Wednesday 2" حقيقة واقعة.

بينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر إصدار مسلسل "Wednesday 2" ، فمن غير المرجح أن يحدث ذلك قبل عام 2023. من نهاية الإنتاج إلى الإصدار على منصة الأنترنت "نتفليكس"، حيثُ أستغرق تصوير الموسم الأول "Wednesday" حوالي ثمانية أشهر، ولم يبدأ إنتاج الموسم الثاني بعد، لذا من المتوقع أن يستمر انتظار الموسم الجديد حتى عام 2024.

يتسبب إضراب WGA المستمر وإمكانية حدوث إضراب SAG في مزيد من التأخير في إنتاج وإصدار مسلسل "Wednesday 2"، وسيكون لنتيجة هذه المفاوضات تأثير كبير على الجدول الزمني، لذا فإن تاريخ الإصدار الدقيق غير معروف حاليًا، وقد يتم تأجيل تاريخ إصدار عن مسلسل "Wednesday 2" حتى عام 2024.