الجمعة 17 مايو 2024 01:15 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود.. رسمياً ”كاميرون موناجان” و ”چاريد ليتو” معاً

تعاقد رسمياً الفنان الأمريكي "كاميرون موناجان" على بطولة فيلم المغامرة والخيال العلمي الهوليودي ''Tron: Ares'' مع نظيره الفنان العالمي "چاريد ليتو"، حيثُ من المقرر بدء تصوير الفيلم المذكور قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون جاهزاً للعرض بصالات ودور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم في عام 2025.

عبر النجم الهوليودي العالمي "كاميرون موناجان" لوسائل الإعلام عن حماسه الشديد بالتعاون الفني مع الفنان الموهوب "چاريد ليتو"، وقال "كاميرون" أنه يعقد جلسات تحضير للإستعداد على تجسيد شخصيته بالفيلم، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

فيلم ''Tron: Ares'' ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرات، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "جريتا لي، چاريد ليتو، كاميرون موناجان، إيڤان پيترس"، من تأليف كلاً من "ستيڤن ليسبرجر" و "بوني ماكبيرد" و "چاك ثرون"، وإخراج "يواكين رونينج".

الجدير بالذكر أن فيلم ''Tron: Ares'' سيكون التعاون الأول بين النجوم العالمية "كاميرون موناجان" و "چاريد ليتو" ، لذلك سيكون الفيلم المذكور بمثابة أنجح الأفلام التي سوف يقدموها على الشاشة، والتي ينتظرها الجمهور.

يُذكر أن "كاميرون موناجان" هو فنان أمريكي هوليودي قدم العديد من الاعمال الفنية المميزة أبرزها "Star Wars Jedi: Survivor" و "Paradise Highway" و "Anthem of a Teenage Prophet" و "Amityville: The Awakening" و "The Year of Spectacular Men"، وغيرهم.

أما عن "چاريد ليتو" هو فنان عالمي عُرف بموهبته في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامه "Alexander" و "Lord of War" و "Suicide Squad" و "The Little Things" و "House of Gucci"، وغيرهم.