الخميس 9 مايو 2024 05:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

المحافظات

مفاجأة أسرة لابنتهم طالبة ثانوية بالمنوفية: فخورين بأنك لم تلجأي يوما إلى ما يغضب الله

حرصت إحدى أسرة طالبة ثانوية بالمنوفية على دعمها خارج اللجنة في اليوم الأخير للامتحانات، بتواجد كل أفراد الأسرة حاملين بوكيه ورد، ولافتة دعم لفتت أنظار كل المتواجدين على الرصيف في انتظار خروج الطلاب.


وكتبت أسرة طالبة الثانوية بالمنوفية على اللافتة " حبيبتي فخورين بأنك لم تلجأي يوما إلى ما يغضب الله، فسيراضينا الله ولن ينسانا الله" وحرص الكثيرين من أولياء الأمور على إلتقاط الصور مع تلك الأسرة.

وأكدت والدة الطالبة أن ابنتها اجتهدت وصبرت وكانت أيام ثقال عليها وتوتر وكانت الأسرة تحاول على قدر المستطاع أن تخفف عنها تلك الأحمال، مؤكده على أنهم راضين بقضاء الله وقدره ورزقه وكرمه.


وأضاف والد الطالبة أنهم حرصوا أن يكونوا متواجدين على باب اللجنة في انتظار خروج ابنته، ويفاجئوها بالورود والرسالة، مؤكدا على أن ابنته هي نور عينه وكل ما تطلب مجاب، فهو عنده يقين أنها لم تقصر في دروسها أو اجتهاداها، داعين الله عز وجل أن يوفقها ويوفق زملائها.

وحرص طالبات الثانوية بمدرسة الشهيد أحمد السرسي أن يحتفلوا بانتهاء الامتحانات في مشهد مبهج استمر لقرابة الساعة أمام اللجنة، لوثقوا تلك اللحظات التي لن تنسى طوال العمر، وسط فرحة من ذويهم المنتظرين أمام باب اللجنة حتى خروج أبنائهم