الخميس 16 مايو 2024 12:07 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز تعليم المنوفية: تغيير رئيس لجنة بعد تداول ورقة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية المشاركة الأولى لطلاب الفرقة الثالتة بصيدلة المنصورة الجديدة في حلقة نقاشية عن أمراض القلب الأهلي يخوض اليوم أول مران بتونس استعداداً للترجي في ذهاب نهائي إفريقيا رئيس مدينة الغردقة يتفقد الممشى السياحي حجازي ضد شريف.. موعد مباراة الاتحاد أمام الخليج في الدوري السعودي

فن

هوليود.. انتحار المطربة الصينية ”كوكو لي” الشهيرة بأدائها الصوتي في ”Mulan”

فارقت الحياة الفنانة الصينية العالمية "كوكو لي" التي أشتهرت بوضع صوتها على فيلم الكارتون الكلاسيكي العالمي "Mulan" الذي تم إصداره في عام 1998، وذلك بسبب إنتحارها عن عمر يناهز 48 عاماً فقط، لتترك "كوكو لي" صدمة وأثرًا حزيناً في نفوس زملاؤها من الوسط الفني وجماهيرها من جميع أنحاء العالم.

أقدمت الفنانة العالمية "كوكو لي" على الإنتحار في منزلها ثم دخلت في غيبوبة تامة ونُقلت إلى المستشفى لتُفارق الحياة بعد أيام قليلة، حيثُ كانت تُعاني الفنانة المذكورة من الإكتئاب الحاد بسبب الشهرة والأضواء لذلك قررت الإنتحار ومغادرة العالم حسبما قيل.

الجدير بالذكر أنه أعلنت "نانسي لين لي" شقيقة الفنانة الصينية الراحلة "كوكو لي" عن وفاة شقيقتها "كوكو" بسبب الإنتحار، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ جاء في منشورها الكلمات الآتية "إلى كل محبي والأصدقاء الذين يعشقون كوكو: بحزن كبير، نحن هنا للإعلان عن أكثر الأخبار تدميراً: كانت كوكو تعاني من الاكتئاب لبضع سنوات ولكن حالتها تدهورت بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من ذلك طلبت كوكو المساعدة الطبية وبذلت قصارى جهدها لكي تحارب الاكتئاب، إلا أن ذلك الشيطان الموجود بداخلها استولى عليها".

على الفور إنهالت التعليقات من قبل الجماهير على منشور "نانسي لين لي" شقيقة الفنانة الراحلة "كوكو لي" داعيين للفنانة المذكورة بالرحمة والمغفرة ومُعبرين عن صدمتهم وحزنهم العميق بسبب هذا الخبر المؤسف، ومُتمنين لأسرتها الصبر والسلوان.

يُذكر أن "كوكو لي" هي فنانة صينية عالمية مطربة وممثلة وكاتبة أغاني، حيثُ بدأت "لي" مشوارها الفني مع موسيقى البوب الصينية ولكن لاحقاً طرحت ألبومات أخرى بلغات مختلفة منها الإنجليزية، حتى أستطاعت أغنيتها Do You Want My Love"" أن تدخل قوائم الموسيقى الأمريكية، وقد طرحت أول ألبوم لها باللغة الإنكليزية في عام 1999 بعنوان "Just No Other Way" الذي نجح نجاحاً عالمياً ساحقاً ثم تم ترشيح أغنيتها "A Love Before Time" من فيلم "Crouching Tiger: Hidden Dragon" عن فئة أفضل أغنية أصلية لفيلم لجائزة الأوسكار لعام 2001، وأشتهرت "كوكو لي" بشخصية المحاربة "مولان" في النسخة الصينية في فيلم ديزني "Mulan"، وكان آخر ظهور فني للفنانة المذكورة في المسلسل العالمي "Infinity and Beyond 2022" الذي تم إصداره في عام 2022، لتبتعد "لي" عن الأضواء بسبب الإكتئاب، ثم تُقدم على الإنتحار منذُ أيام وتُفارق الحياة.