الإثنين 20 مايو 2024 11:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهرة غنائية لكوكب الشرق ”أم كلثوم” بمعهد الموسيقى العربية.. قريبًا الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان

فن

عاجل .. إبنة ”روبرت دي نيرو” تكشف عن سبب وفاة نجلها

قالت الفنانة العالمية "درينا دي نيرو" إبنة الممثل العالمي "روبرت دي نيرو" أن سبب وفاة إبنها "ليوناردو دي نيرو رودريجز" البالغ من العمر 19 عاماً، وتابعت "درينا" أن نجلها المذكور تناول الحبوب المخدرة "الفنتانيل" وهي حبوب ممنوعة يُحذر تناولها.

الجدير بالذكر أنه أعلنت "درينا دي نيرو" وفاة إبنها "ليوناردو دي نيرو رودريجز" منذُ عدة أيام بعد أن عثرت الشرطة عليه متوفياً في أحد المباني السكنية بولاية نيويورك، ولم يكن سبب الوفاة واضحاً ذلك الوقت، ولكن بعد إعلان الطب الشرعي سبب الوفاة، فجرت الفنانة المذكورة سبب وفاة إبنها "ليوناردو"، وقالت أنه أشترى حبوب "الفنتانيل" المخدرة على الرغم من منعها في الأسواق، ثم تناولها إبنها المذكور وللأسف يُحذر تناول هذه الحبوب إلا بوصف طبي، لذلك توفى إبنها على الفور بعد تناوله لها.

يُذكر أن "درينا دي نيرو" هي والدة الشاب الراحل "ليوناردو دي نيرو رودريجز" وإبنة الممثل الهوليودي "روبرت دي نيرو" من زوجته "دايان أبوت"، وعُرفت "درينا" بموهبتها في التمثيل وظهرت في العديد من الأعمال الفنية العالمية أبرزها "Great Expectations" و "On the Run" و "City by the Sea" و "The Lovebirds" و "Bleecker"، وغيرهم.

أما عن والدها "روبرت دي نيرو" هو ممثل أمريكي من أصل إيطالي، ويُعتبر "روبرت" من أكثر الممثلين المخضرمين في هوليود موهبة في تمثيل أفلام الجرائم وأفلام الأكشن، حيثُ قدم أشهر الأفلام العالمية منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، ومازالت تنجح أفلامه نجاحاً ساحقاً، من أهم أفلامه العالمية "Taxi Driver" و "The Deer Hunter" و "Amsterdam" و "The Irishman" و "Joker" و "The Big Wedding" و "Silver Linings Playbook"، وغيرهم.