الإثنين 13 مايو 2024 08:18 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

هوليود.. ”أمبر هيرد” تتواصل لأول مرة مع الجمهور بعد أزمتها مع ”چوني ديپ”

تواصلت الفنانة الأمريكية "أمبر هيرد" مع جماهيرها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي لأول مرة منذُ أكثر من ستة أشهر عقب أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق النجم الهوليودي "چوني ديپ"، حيثُ عبرت عن شكرها وإمتنانها لهم على حفاوة إستقبالها في مهرجان السينما الإيطالي "Taormina Film festival" الذي إنطلق الأيام الماضية، وكانت تُشارك "أمبر" بفيلمها هناك.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة العالمية "أمبر هيرد" منشوراً مؤثراً موجهاً لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "أشكركم على هذا الإستقبال الحار بشكل لا يصدق في مهرجان "تاورمينا السينمائي" لأحدث فيلم لي "In The Fire"، لقد كانت عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى".

على الفور إنهالت التعليقات من قبل الجمهور في جميع دول العالم على منشور "أمبر هير" قائلين لها عودة حميدة، ومُتمنين لها المزيد من التركيز في عملها والتألق والنجاح.

مهرجان السينما الإيطالي "Taormina Film Festival" تم إطلاقه لدورته التاسعة والستين لعام 2023، حيثُ عُقد في مدينة "صقلية" بدولة "إيطاليا" يوم 23 يونيو وأستمر حتى 1 يوليو 2023، بمشاركة الممثلين وصناع السينما من دولة إيطاليا وجميع دول العالم، وشاركت الفنانة الهوليودية "أمبر هيرد" بفيلمها "In The Fire" الذي تم عرضه لأول مرة في المهرجان المذكور، وهو من بطولة كلاً من الفنانين ""آمبر هيرد، إدواردو نوريجا، لورينزو ماكجوڤيرن، لوكا كالڤاني"، من تأليف كلاً من "كونور آلين" و "پاسكال بورنو" و "سيلڤيو موراجليا"، وإخراج "كونور آلين"، تدور قصة الفيلم المذكور حول طبيبة من ولاية "نيويورك" تُسافر إلى مزرعة نائية في تسعينيات القرن التاسع عشر لرعاية صبي مضطرب يبدو أنه يتمتع بقدرات لا يمكن تفسيرها، ثم تبدأ الطبيبة في علاج الطفل، لكنها بذلك أشعلت حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي الذي يعتقد أن الطفل يمتلكه الشيطان وهو سبب كل مشاكل القرية، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والدراما.

يُذكر أن "آمبر هيرد" هي ممثلة أمريكية قدمت العديد من الأفلام العالمية أبرزها "Aquaman" و "The Danish Girl" و "One More Time" و "Paranoia" و ""Zack Snyder's Justice League، وغيرهم.

أما عن "چوني ديپ" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام العالمية منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أبرز أفلامه سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" أو المعروفة ب "Pirates of the Caribbean" و "Charlie and the Chocolate Factory" و "The Tourist" و "The Professor" و "City of Lies"، وغيرهم.