النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:10 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بجسر ترعة الإسماعيلية مهرجان فواكه الصيف فى احتفالات فنادق الغردقة بثالث أيام عيد الأضحى المبارك محافظ المنوفية يحيل رئيس مدينة قويسنا ونائبه للتحقيق إصابة طفلة بحروق في وجهها خلال لعب الأطفال بمواد مشتعلة في الفيوم مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث اصطدام سيارة بالرصيف على صحراوي الفيوم محافظ المنوفية يتفقد المخابز البلدية بشبين الكوم ويوجه بمتابعة الحصص التموينية المقررة جامعة أسيوط تطلق حملة ”معا.. نحو جامعة مستدامة” بالتزامن مع المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام في نهر النيل بقنا التنورة وعروض العرائس الكرتونية تُسعد رواد مراكز شباب كفر الشيخ البحيرة: استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وزير التجارة: الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري وتسجل 16 مليار و551 مليون دولار عاطل يضحى بصديقه في العيد بقليوب

فن

ابنة أحمد راتب: والدي في بداياته كان بيعمل أداء صوتي بـ 2 جنيه.. ورحل ولم يترك لنا دين غير مدفوع

أحمد راتب
أحمد راتب

كشفت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب بعض المواقف الصعبة التي واجهت والدها في بداية مشواره الفني، إلى جانب حديثها عن اللحظات الأخيرة قبل وفاته.

وكتبت لمياء أحمد راتب، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك جاء فيه: اسمحوا لي أسرد لكم مواقف بسيطة نفسي الناس كلها تعرفها عن أبويا الله يرحمه.

أضافت لمياء راتب: بابا أول لما أتجوز ماما كان لسه مش معروف، ومش بيشتغل بالتمثيل بشكل منتظم، كان بيروح مبنى الإذاعة يفضل قاعد من 9 الصبح لحد الليل عشان لو حد طلب أداء صوتي يعمله وياخد عليه 2 جنيه.

لمياء راتب: أبويا توفي ولم يترك لنا دين غير مدفوع

وأضافت لمياء راتب: في يوم وكان الجو بارد جدا لقى جرو صغير في الشارع واخده معاه البيت، ولما لقاه بيعيط عشان قاعد في الصالة لوحده أخد بطانية وخرج نام جنبه.

واستكملت: كان عنده عرض مسرحي ووالده توفي فأضطر إلى الذهاب لعرض الدور المسرحي والالتزام بمسؤوليته تجاه الجمهور والدور كان كوميدي، فكان يخرج يبكي في الكواليس بعد كل مشهد ثم يستجمع قوته ويخرج مرة أخرى على المسرح.

وأردفت: لما اتعرضت مسرحية الزعيم ولما كان في طريقه للمسرح، توقفت الحركة المرورية تمامًا وذهب للمسرح على رجله من ميدان الرماية حتى مسرح الهرم، والحمد لله أبويا توفي ولم يترك لنا حتي فاتورة كهرباء أو دين غير مدفوع.