النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:13 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

عاجل .. رفع فيلم ”إبن الحاج أحمد” من دور العرض السينمائي

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

رُفع فيلم "إبن الحاج أحمد" من دور العرض السينمائي، وذلك بعد أن أكتفى بتحقيق إيرادات بلغت 327 جنيهاً فقط في آخر أيام عرضه، ليصل مُجمل إيرادات الفيلم إلى 12 مليون و100 ألف جنيه بعد عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2023.

الجدير بالذكر أن فيلم "إبن الحاج أحمد" من بطولة كلاً من الفنانين "شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، عايدة رياض"، وهو من تأليف كلاً من "محمد المحمدي" و "أحمد محي"، ومن إخراج "معتز التوني".

تدور قصة فيلم "إبن الحاج أحمد" حول تورط شاب يدعى "أحمد" وهو يعمل بائعًا بمتجر بقالة والده، وفجأة يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة، مما يحتم عليه التعاون مع الشابة "نبيلة" والتصدي للخطر معًا، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والأكشن.

يُذكر ان الفنان "شيكو" هو من أكثر فنانين الكوميديا شعبية في مصر، وعرف من خلال أدواره في أفلام ناجحة حققت أعلى نسب المشاهدة والإيرادات أبرزهم "حملة فريزر" و "قلب أمه" و "بنات العم" و "سمير وشهير وبهير"، وغيرهم من الأفلام المميزة.